الرابطة الأولىالمحلي

اجتماع مجلس الإدارة جرى بحضور الجميع  

جرى عشية الأربعاء الفارط بفندق الشيراطون اجتماع مجلس إدارة مولودية وهران، وهو الاجتماع الذي كان قد تأجل في مناسبتين بسبب تواجد الرئيس محياوي بالعاصمة. ولقد جرى الاجتماع بحضور جميع الأعضاء بما في ذلك الرئيسين السابقين جباري وبلحاج أحمد بابا وحتى المساهم بن عمر سفيان، وهو الثلاثي التي كان من قبل غاضبا على الرئيس محياوي.

محياوي أقنع الأعضاء بخيار “كازوني”  

رغم أن غالبية أعضاء مجلس الإدارة كانوا ضد تعيين الفرنسي “كازوني” على رأس العارضة الفنية لمولودية وهران، وكل المؤشرات كانت توحي بقبضة حديدية بينهم وبين الرئيس الطيب محياوي، إلا أن هذا الأخير عرف كيف يقنع الأعضاء المعارضين بخيار التقني الفرنسي مؤكدا تحملا المسؤولية كاملا في هذا الخيار.

إجماع على ضرورة تعيين بلعطوي في منصب مدرب مساعد  

من بين النقاط التي تطرق لها مجلس إدارة مولودية وهران في اجتماعه الأربعاء الفارط، هي قضية المدرب المساعد حيث كان الإجماع قائما على ضرورة أن يتولى المنصب واحد من اللاعبين القدامى للمولودية، ووقع الاختيار على المدرب السابق عمر بلعطوي الذي يكون قد منح موافقته المبدئية لرئيس مجلس الإدارة محياوي .

محياوي أصر على ضرورة ضبط كافة التقارير المالية  

خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس الإدارة، أصر الرئيس الطيب محياوي على ضرورة ضبط كافة التقارير المالية في رسالة موجهة للرؤساء السابقين ونخص بالذكر كل من جباري وبلحاج أحمد بابا، وذلك حتى يتسنى تجهيز كافة الوثائق المالية والإدارية ال 19 المطلوبة من لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية.

محياوي يستدعي هريات للتفاوض هذا الأسبوع  

دعا رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي لاعب الوسط حمزة هريات للحضور إلى وهران وذلك من أجل التفاوض حول مستحقاته المالية العالقة وكذا التطرق لقضية الشكوى التي رفعها ضد النادي، بالإضافة للحديث عن مستقبل ابن بسكرة مع “الحمراوة” مع العلم بأن هريات يتواجد في نهاية عقده مع المولودية.

حمزة هريات
حمزة هريات

كولخير مطلوب بقوة في المولودية  

بات متوسط ميدان اتحاد بلعباس كولخير يونس مطلوبا بقوة في بيت مولودية وهران، وذلك بعدما وضعه الرئيس محياوي ضمن أبزر أولوياته في عملية الإستقدامات، ليبقى الحسم في صفقة كولخير مرتبط بقرار لجنة النزاعات بعد الشكوى التي تقدم به ضد فريقه بلعباس للحصول على التسريح الآلي. تجدر الإشارة بأن كولخير كان قد وقع في المولودية الموسم الفارط قبل أن يفسخ عقده في آخر لحظة.

كولخير يونس
كولخير يونس

صفقة نعماني كادت أن تتعطل ومحياوي اشترط الفحص الطبي  

رغم أن الرئيس محياوي كان قد اتفق على كل شيء مع المدافع نعماني، إلا أن الصفقة كادت أن تتعطل في آخر لحظة بعد شكوك حامت حول الوضعية الصحية للاعب الفتح السعودي سابقا، خاصة وأن نعماني لم يوقع في مرحلة الإياب وكان دون فريق، قبل أن يجبره الرئيس محياوي للخضوع لفحص طبي شامل ليتلقى بعدها رئيس المولودية الضوء الأخضر من الطبيب المختص.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P