الأولىرياضة ذوي الاحتياجات الخاصةمختلف الرياضات

جريدة بولا أول وسيلة إعلامية ساندت المشروع … لأول مرة في تاريخ الجزائر والعرب وبفضل رجال وهران …انطلاق البطولة الوطنية لكرة القدم لمبتوري الأقدام …الحلم يصبح حقيقة!  

انطلقت صباح الجمعة، بولاية مستغانم، البطولة الوطنية لكرة القدم لمبتوري الأقدام، بحضور رئيس الاتحادية الجزائرية، سليمان معاشو، رئيس رابطة ذوي الهمم لولاية مستغانم شتوان محمد، الحاج لعريبي بطل الجزائر ورئيس سابق للرابطة ممثلا عن ولاية وهران. هذا إضافة، لحضور المديرة التقنية لكرة القدم على مستوى فدرالية ذوي الاحتياجات الخاصة.  نظمت البطولة على شكل دورتين بصيغة الذهاب والإياب.

البطولة الوطنية لكرة القدم لمبتوري الأقدام
البطولة الوطنية لكرة القدم لمبتوري الأقدام

حيث استضافت ولاية مستغانم الدورة الأولى أي مرحلة الذهاب. الافتتاح عرف أجواءا بهيجة بمشاركة عدة إطارات بالولاية المنظمة وبمديرية الشباب والرياضة مع الاتحادية الجزائرية. انطلقت البطولة بمباراة بين نادي النصر مستغانم ضد فريق وفاق سطيف لذوي الهمم. حيث انتهى اللقاء بفوز أصحاب البيت بملعب 5 جويلية. لقاء مثير جمع بين الفريين وسط تشجيعات الجمهور المستغانمي الذي فرح كثيرا بهذا النشاط. هذه المبادرة للتذكير كانت بالأمس حلما وأصبحت اليوم حقيقة، بعد تعب طويل وكلل من طرف رابطة وهران لذوي الاحتياجات الخاصة وعلى رأسها الحاج لعريبي الرئيس السابق بمساندة فريقي الحكمة وبوضياف. جريدة بولا كانت الراعي الرسمي الاعلامي لرياضة ذوي الهمم منذ سنة ونصف والتي رافقت هذه الفئة في كل النشاطات الرياضية وساندتها إعلاميا خاصة خلال مشوار تحقيق حلم أول بطولة في كرة القدم لمبتروي القدم على المستوى الوطني والعربي. بخصوص الدورة الثانية من البطولة الوطنية، ستحتضنها مدينة سطيف، حسب ما أكده القائد لعريبي الحاج لجريدة بولا، وهذا خلال شهر ماي المقبل. أما تصفيات كأس الجمهورية، فستحتضنها مدينة وهران بداية شهر جوان قبل انطلاق الألعاب المتوسطية هذه الصائفة.

أسامة شعيب / تصوير: نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P