الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 16 من بطولة القسم الجهوي الأول … الرائد والملاحق في وضعية جيدة للفوز

ضمن الجولة الأولى من مرحلة العودة يستقبل رائد بطولة القسم الجهوي الأول إتحاد السوقر بميدانه مولودية الحساسنة الذي يحتل المرتبة السابعة بـ 24 نقطة. في مواجهة يسعى من خلالها أصحاب الأرض لتدشين الشطر الثاني من المنافسة بفوز وللبقاء في الصدارة. شأنه شأن الملاحق المباشر شباب تخمارت الذي يستقبل نادي لرجام، في لقاء لن يرضى منه أشبال المدربان حاسي ولقام سوى إبقاء كامل الزاد داخل أسوار الملعب والمواصلة في مزاحمة الرائد.

بينما ينتقل الرائد شبيبة سيق، يتنقل إلى غريس لملاقاة الأمل المحلي في مواجهة محلية وبأهداف مشتركة حيث يسعى كل فريق لخطف النقاط الثلاثة خاصة أصحاب الأرض من أجل تعزيز الرصيد من النقاط ومحاولة الإبتعاد عن المنطقة الحمراء. قمة كروية منتظرة بين فريق شوشاوة كرمان صاحب المرتبة السادسة الذي يستضيف صاحب المرتبة الرابعة مستقبل سيدي عبد المومن الذي بات يسجل في نتائج مميزة داخل وخارج القواعد، ويسعى للبقاء في نفس الوتيرة ولعب كامل الحظوظ لخطف التأشيرة الوحيدة لبطولة ما بين الرابطات.

في مؤخرة الترتيب، يسعى كل من وداد عين كرمس لإستغلال أفضلية الإستقبال لتحقيق الفوز والإطاحة بالضيف شباب الرشايقة المطالب هو الآخر بتفادي التعثر على الأقل. الجريح هلال سيق وبعد البداية الغريبة والمفاجئة في مرحلة الذهاب يتنقل هذا السبت إلى المهدية لمواجهة الشباب المحلي، ويبقى مطالب بإلإنتفاضة الحقيقية ولا مجال لتسجيل تعثرات أخرى في موسم يبقى الأصعب منذ نشأة الفريق الأول في مدينة الزيتون.

برنامج الجولة (الجمعة سا 15):

تخمارت: ش تخمارت – ن لرجام.

غريس: أ غريس – ش سيق

العيون: ش العيون – ج بوشقيف

السوقر: إ السوقر – م الحساسنة

كرمان: ش كرمان – م س عبد المومن

كرمس: و عين كرمس – ش الرشايقة

السبت سا 15:

الحمادية: ش المهدية – ه سيق

السوقر: ش باكير – ش جنين مسكين

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P