الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يطلقون حملة “لا لعودة الوجوه القديمة مع هيبروك”

بعدما اقترب حلم أنصار مولودية وهران في رؤية فريقهم يسير من قبل شركة وطنية ليكون حقيقة، وذلك عقب تنازل المساهمين عن اسهمهم لصالح النادي الهاوي تمهيدا لمباشرة عملية شراء الأسهم من قبل شركة هيبروك، باتت مخاوف الحمراوة من ان يستمر تواجد بعض الوجوه القديمة ذات الماضي الأسود، حيث أطلق أنصار المولودية حملة بشعار “لا لعودة الوجوه القديمة مع هيبروك”.

حديث عن تقرب بعض المسيرين من هيبروك من أجل مناصب

 حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن بعض المسيرين السابقين في المولودية يحاولون في الآونة الأخيرة التقرب من مسؤولي شركة هيبروك سواء على مستوى وهران أو حتى على مستوى العاصمة مع مسؤولي سوناطراك في خطوة لكسب ودهم، ومن تم تعبيد الطريق نحو الظفر بمناصب في الفريق على مستوى الادارة الجديدة تحت لواء الشركة النفطية.

بعض المساهمين اقترحوا أنفسهم على هيبروك

 في سياق متصل، علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن بعض المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران اقترحوا أنفسهم على مسؤولي شركة هيبروك وذلك للعمل في الادارة الجديدة، فعلى الرغم من تنازل هؤلاء المساهمين عن اسهمهم مؤخرا لصالح النادي الهاوي الا أن مطامعهم في الاستمرار في المولودية لازالت قائمة.

حرب المناصب انطلقت مبكرا بين أصحاب التاريخ “الأسود”

 لا يختلف إثنين على أن حرب المناصب على مستوى الادارة الجديدة لمولودية وهران تحت لواء الشركة النفطية هيبروك انطلقت مبكرا، حيث باتت العديد من الأطراف تطمح في الظفر بمناصب في النادي رغم التاريخ الأسود لهؤلاء المساهمين والمسيرين السابقين والذين يؤكدون من يوم لآخر رغبتهم في الاستمرار في المولودية من أجل مصالحهم الشخصية وفقط.

الأنصار يصرون على الرحيل الجماعي والتغيير الجذري

 بعد تحقق حلم ملايين الحمراوة بقدوم شركة وطنية وشرائها الأسهم في مولودية وهران، يبقى الحلم الآخر الذي يراود كل مناصر حمراوي هو التغيير الجذري والرحيل الجماعي لكل المساهمين والمسيرين السابقين الذين تركوا بصمات سوداء في تاريخ المولودية وتسببوا في معاناة النادي من جميع النواحي، والأزيد من ذلك أن بعضهم أدخل المولودية التاريخ من الباب الضيق وتسبب في العديد من المهازل.

إجماع على ضرورة وضع الفريق بين أياد جديدة آمنة

 أجمع كل أنصار مولودية وهران ومن له علاقة بالفريق سواء من قريب او من بعيد على ضرورة أن تضع شركة هيبروك المولودية بين أياد جديدة آمنة، حيث يصر الحمراوة على ضرورة اسناد مهمة تسيير النادي سواء اداريا أو رياضيا او حتى ماليا لكفاءات نزيهة لم يحدث يوما وأن تسببت في ضرر للمولودية خاصة من اللاعبين القدامى للفريق.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P