الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يعودون بتعادل مخيب من المدية

فشلت مولودية وهران في تحقيق الفوز في خرجتها الرسمية الثالثة هذا الموسم، وذلك بعد إختفاء تشكيلة المدرب الفرنسي كازوني بنقطة التعادل في المدية، في مباراة لم يكن فيها مردود الحمراوة أفضل بكثير من مردودهم في مواجهتي النصرية والجياسكا، ليستمر بذلك إنتظار تحقيق أول فوز في البطولة هذا الموسم.

المولودية لم تقدم أي شيء في الشوط الأول

لم يكن دخول تشكيلة المدرب كازوني في مباراة المدية بشكل جيد حيث كان رفقاء المهاجم درارجة خارج مجال التغطية طيلة ال 45 دقيقة الأولى والتي سيطر فيها المحليون بالطول والعرض، وكان بإمكانهم تسجيل أكثر من هدف لولا تألق الحارس ليتيم من جهة وكذا سوء الحظ الذي لازم مهاجمي المدية من جهة أخرى.

إستفاقة ملحوظة في ال 45 دقيقة الثانية

بخلاف المرحلة الأولى والتي كان فيها الفريق خارج مجال التغطية، سجلت تشكيلة مولودية وهران إستفاقة ملحوظة في المرحلة الثانية والتي تحسن فيها مردود الحمراوة الذين تمكنوا من العودة في النتيجة، وتضييع حتى الفوز بالنظر للفرص التي ضيعها أشبال كازوني وأبرزها ضربة الجزاء.

التعادل لم يكن مرضيا لعدة إعتبارات

رغم أن مولودية وهران نجحت في تفادي الهزيمة في ثان مباراة خارج الديار، إلا أن هذه النتيجة لم تكن مرضية إطلاقا بالنظر لعدة إعتبارات أبرزها وضعية المنافس الذي تخبط في عدة مشاكل ودخل لاعبوه في إضراب ولم يتم تأهيل لاعبيه الجدد إلا 24 ساعة قبل المباراة، وكذا الفرق الكبير في التركيبة البشرية بين الفريقين.

الفوز على تلمسان بات ضرورة حتمية

بعد حصد المولودية ثلاث نقاط فقط في ثلاث مباريات وهي حصيلة دون المتوسط، بات لزاما على تشكيلة المدرب كازوني تحقيق الفوز في مواجهة الداربي المقبلة أمام وداد تلمسان، وذلك لضمان تفادي اي إنفجار داخل بيت الحمراوة وكذا ضمان الزاد المعنوي قبل مواجهتي الداربي أمام بلعباس وغليزان.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P