متفرقات

جمعية أوفياء جمعية وهران … تكريم اللاعب السابق للازمو طيبي بوزيان

في أمسية رائعة، و بحضور عائلة، أبناء و محبي جمعية وهران، قامت جمعية أوفياء جمعية وهران، يوم الأربعاء الماضي، بتكريم اللاعب السابق للفريق، طيبي بوزيان. و يعتبر هذا الأخير واحد من أبناء الجمعية و الذين قدموا، وبشهادة الجميع، الكثير للفريق طيلة السنوات التي جمل من خلالها القميص الأخضر و الأبيض من سنة 1976 إلى غاية 1990. و يعتبر طيبي بوزيان من اللاعبين الذي عايشوا الزمن الجميل للمدرسة الكروية الكبيرة، جمعية وهران، و هو الذي خاض نهائيين، الأول سنة 1981 ضد إتحاد العاصمة و الثاني سنة 1983ضد مولودية العاصمة و الذي يعتبر بشهادة الكثير من محبي و متتبعي الكرة الجزائرية كأجمل نهائي في تاريخ منافسة الكأس.

هذا الحفل التكريمي، الذي أشرف على تنظيمه جمعية أوفياء جمعية وهران بقيادة رئيسها النشيط، هواري بلحميدي، عرف حضور كوكبة من اللاعبين القدماء يتقدمهم زين خلوفي، كبير ميلود، قمري بلقاسم، الهواري العمراني، فيصل مقني وفاضل أحمد، بالإضافة لبعض قدماء مسييري الفريق على غرار الدكتور، بشير بويجرة، و كذا حصام قويدر و بلاغ بوحجر دون نيسان العديد من محبي الفريق في صورة بكار بوعبد الله.

طيبي بوزيان (لاعب سابق لجمعية وهران): “أنا سعيد بهذا التكريم”

طيبي بوزيان
طيبي بوزيان

“بداية، أشكر رئيس جمعية أوفياء جمعية وهران، هواري على هذه المبادرة. أنا جد سعيد بهذا التكريم. كما أنني سعيد أيضا بالالتقاء بزملائي السابقين و أنصار و محبي الفريق. أتمنى أنتتواصل مثل هذه المبادرات في المستقبل و أن يتم تكريم جميع اللاعبين السابقين و الذين قدموا الكثير للفريق.”

هواري بلحميدي (رئيس جمعية أوفياء جمعية وهران):“شكرا لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل”

هواري بلحميدي
هواري بلحميدي

“كان لنا شرف تكريم اللاعب السابق لجمعية وهران، طيبي بوزيان و الذي يعتبر من أبرز اللاعبين الذين تقمصوا ألوان الفريق. و مما لا يعرفه الكثير من أنصار النادي هو أن طيبي بوزيان حمل ألوان الجمعية في القسم الوطني الأول. نحن سعداء بلم شمل قدماء لاعبي الجمعية. كما لا تفوتني الفرصة من أجل تهنئة رجال الإعلام بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة. هذا و قمنا أيضا بالاحتفال بذكرى تأسيس النادي. هذا و نشكر جميع من ساهم في إنجاح هذا الحفل التكريمي.”

حمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P