متفرقات

الرابطة الولائية لكرة القدم معسكر.. إجتماع المكتب التنفيذي والجولة الأولى نهاية هذا الأسبوع

عرفت الرابطة الولائية لكرة القدم بمعسكر مشوار كبير من أجل ترتيب كل الأوراق و الإنطلاق في المنافسة الرسمية، حيث كان المكتب المسير مجندا لتعديل كل الأمور و من ثم تهيئة الأرضية للوصول إلى الجاهزية و الإستعداد التام من أجل إنطلاقة رسمية وفق القوانين و الأحكام التنظيمية المتعلقة بالمنافسة الرسمية ضمن بطولة القسم الشرفي و ما قبل الشرفي.

لقاء الرابطة برؤساء النوادي

كما كان الموعد الأسبوع المنقضي مع إجتماع الرابطة الولائية مع رؤساء وممثلي النوادي المنخرطة ضمن بطولة القسم الشرفي من أجل طرح ومناقشة كل النقاط المتعلقة بالبطولة، حيث كان الموعد بالقاعة الشرفية لمركب الوحدة الإفريقية. أهم النقاط التي نالت حصة الأسد من الإنشغالات كانت على مستوى التسجيل وتأهيل اللاعبين عبر المنصة الرقمية، بالإضافة إلى الملف الطبي وصولا إلى ضرورة تسديد الديون والغرامات مقابل الحصول على الإجازات أين كانت الفرصة أيضا متاحة لتدخلات مسؤولي النوادي معبرين عن إنشغالاتهم أسابيع قبل إنطلاق المنافسة الرسمية.

عملية قرعة الرزنامة بحضور رؤساء الفرق

في نهاية الإجتماع المنظم من طرف الرابطة الولائية، كان الموعد متاع لإجراء عملية القرعة لرزنامة بطولة القسم الشرفي وذلك بحضور رؤساء وممثلي النوادي ومسؤولي الرابطة أين جرت في ظروف جيدة وسط شفافية كبيرة، وهو الأمر الذي لقي إستحسان الجميع لإبعاد كل الأمور السلبية والشكوك التي كانت في وقت ما تصنع الحدث. النوادي المشاركة والمنخرطة تبلغ 14 فريقا ضمن فوج واحد وموزع على سبعة جولات ذهابا وإيابا وصاحب المرتبة الأولى هو الصاعد إلى بطولة القسم الجهوي الثاني رابطة سعيدة.

إنسحاب مولودية وادي أبطال ووفاق الصحاورية

هذا وعلمت يومية بولا من بيت الرابطة الولائية لكرة القدم أن كل من مولودية وادي الأبطال ووفاق الصحاورية قررا الإنسحاب من المنافسة لأسباب تخص الناديين. حيث تم خلافتهما بكل من إتحاد بوحنيفية وإتحاد المحمدية في الوقت الذي تمكن فيه عدة نوادي من إنهاء عملية التسجيل وتأهيل اللاعبين في اللحظات الأخيرة قبل علق المنصة بعد تمديده بأسبوع.

إنطلاق المنافسة نهاية هذا الأسبوع

كما جاء عبر الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي للرابطة الولائية أن موعد الجولة الأولى لمنافسة القسم الشرفي حددت بتاريخ الجمعة والسبت المقبلين. حيث جاء هذا القرار بعد توصل كل النوادي إلى إنهاء عملية التسجيل عبر المنصة الرقمية بعد عناء كبير، وهو الأمر الذي جعل كل الفرق في أتم الإستعداد من أجل إنطلاقة رسمية تحسبا للموسم الكروي الجديد.

موعد آخر مع نوادي قسم ما قبل الشرفي

سيتجدد الموعد صبيحة الاثنين هذه المرة مع إجتماع ثاني بين الرابطة الولائية ورؤساء وممثلي نوادي بطولة ما قبل الشرفي. ستكون الفرصة لمناقشة كل الأمور المتعلقة بإنشغالات الجميع ومن ثم المرور إلى القوانين والأحكام التنظيمية المتعلقة بالمنافس. كما ستكون الفرصة أيضا لإجراء عملية القرعة لتحديد رزنامة بطولة القسم ما قبل الشرفي.

النوادي المنخرطة ضمن بطولة القسم الشرفي: نادي أحفاد الأمير عبد القادر، مستقبل فروحة، أتليتيك مدبر، شباب بلدية معسكر، شبيبة خلوية، سريع محطة معسكر، فتح معسكر، إتحاد عين فكان، فوز سيق، إتحاد بوحنيفية، إتحاد المحمدية، أولمبيك مقطع دوز، شباب الكرط، أتليتيك البرج.

النوادي المنخرطة ضمن بطولة القسم ما قبل الشرفي: بابا علي معسكر، مولودية معسكر، وفاق زغلول، إتحاد المامونية، البركة بوهني، مولودية بوهني، أتليتيك عقاز، مولودية بن شنين، أكاديمية مطمور، وفاق غريس، أمل المناور، مولودية هاشم، شباب العلايمية، ترجي فرقوق.

درعي أحمد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P