المحلي

المساهمون والسلطات يتفقون على عقد الجمعية الاستثنائية

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، اتفق المساهمون في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران مع السلطات الولائية على عقد الجمعية الاستثنائية في الأيام القليلة المقبلة، وذلك في ظل حالة الفراغ الإداري الذي تعيشه المولودية وتفاديا لأي عقوبات من لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية.

ستعقد يوم 8أو 9 جويلية بمقر الولاية

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من معلومات، فإن الجمعية الاستثنائية للمساهمين ستعقد يوم 8 أو 9 جويلية وذلك وفقا لما اقترحه رئيس مجلس الإدارة سابقا يوسف جباري. ومن المنتظر أن تعقد الجمعية الاستثنائية بمقر الولاية وذلك بطلب من المساهمين لتفادي حدوث أي انزلاقات مثلما كان عليه الحال في العديد من الجمعيات العامة السابقة.

أطراف اقترحت على بلعباس وبن ميمون منصب رئاسة مجلس الإدارة

رغم أن الغموض يبقى قائما بخصوص هوية المساهم الذي سيتم تعيينه على رأس مجلس الإدارة، إلا أن حسب ما علمته “بولا” بعض المساهمين اقترحوا على اللاعبين السابقين للمولودية والمساهمين في الشركة عبد الحفيظ بلعباس والحبيب بن ميمون تولي منصب رئيس مجلس الإدارة، خاصة وأن غالبية الرؤساء السابقين لا يلقون الإجماع.

محياوي: “الجمعية الاستثنائية ستعقد لتعيين رئيس ومجلس إدارة جديدين”

أكد رئيس النادي الهاوي محياوي اتفاق المساهمين مع السلطات لعقد الجمعية الاستثنائية وقال في هذا السياق: ” لقد حدث اتفاق بين غالبية المساهمين والسلطات الولائية لعقد الجمعية الاستثنائية في الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتعيين رئيس ومجلس إدارة جديدين ومن تم تفادي عقوبات لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P