تحقيقات وروبورتاجات

وهران … النادي الرياضي الهاوي السلام العنصر …   نادي كروي جديد  بطموح رياضي كبير

إستهل  النادي الرياضي الهاوي السلام العنصر  نشاطه الكروي لهذا الموسم  ضمن بطولة قسم ما قبل الشرفي  لرابطة وهران  بخد غياب المنطقة عن النشاط الكروي لمدة قرابة 15 عام. حيث يعتبر هذا النادي الرياضي من الأندية الطموحة التي يسعى مسيروها للعب دور مزدوج رياضي و تربوي وهو التحدي الذي رفعه رئيسه براهيتي أكرم   وأصبح يعطي ثماره  و طموحات وأهداف النادي هي التكوين تدرجا من الفئات الصغرى إنطلاقا من المدرسة ،  والكتاكيت ، أصاغر، أشبال ، أواسط وأكابر. يعتبر النادي السلام العنصر  من أبرز الأندية التي تعتني بالجانب التكوين القاعدي و هو ما يهدف إليه النادي و الأطقم الفنية بمرافقة الصغار وتكوين فريق تنافسي لفئة الأكابر. كما يهدف هذا النادي إلى مواصلة المشاركة في بطولة رابطة وهران وهي من أولويات النادي.

الفريق الوحيد من الأقسام السفلى الذي أجرى تربص مغلق قبل إنطلاق الموسم

وبالعودة  لإنضمام النادي الى بطولة الولائية وهران لفئة الأكابر قامت الإدارة رفقة الطاقم الفني ببرمجة تربصا تحضيريا بإحدى المركبات السياحية القريبة من منطقة العنصر الساحلية وكان التربص ناجحا سيما وأنه سمح له بانتقاء أفضل اللاعبين. حيث أكد المدرب  بأن التربص التحضيري الذي أجرها  النادي  سمح له بتكوين مجموعة من اللاعبين. كما أن هدفه خلال المرحلة الاولى من التحضيرات هو انتقاء أو اختيار أفضل اللاعبين لأجل تكوين مجموعة متناسقة استعدادا للبطولة  لذلك كان عليه الجمع بين العمل الانتقائي والعمل التحضيري حتى يتمكن من اختيار أفضل العناصر وذلك بعد إجراء مجموعة من المواجهات الودية التطبيقية خلال فترة التربص.

نتائج مشرفة في البطولة الولائية

في ظل العمل الكبير الذي تقوم به  الادارة تمكن النادي من حسم مباراتين لصالحه فيما تعادل في مباراتين  في البطولة الولائية  وهو مافتح باب الأهداف للعب على ورقة الصعود بما ان الظروف مواتية ، يقابلها إنضباط و جدية  ، لتحقيق الأهداف المسطرة للمستقبل .

الإدارة تشكر السلطات على الدعم

وخلال حديث عن مشروع الكروي الجديد في منطقة بلدية العنصر أكدت إدارة النادي على وقوف السلطات المحلية مع النادي وثمنت جهود ودعم الفريق من خلال مرافقته خلال مساره في البطولة الولائية وهذا ماكان منتظرا خاصة أن كل الظروف مواتية للوصول إلى الاهداف المسطرة للفريق  .

الجمهور…نقطة قوة الفريق

لايخفى على متتبعي البطولة الولائية هذا الموسم بما يفعله أنصار نادي السلام العنصر الذين يرافقون التشكيلة أينما حلت وارتحلت حيث تنقل بقوة خلال الجولة الأولى إلى وادي تليلات لمواجهة نادي طفراوي  رغم بعد المسافة إلى أن الجمهور كان حاضرا وصنع أجواء مميزة في المدرجات ، وهو ما يعتبر نقطة قوة الفريق معنويا الذي صار يلعب داخل الديار بمدرجات مكتطة عن آخرها.

براهيتي أكرم (رئيس  الفريق):“مرحبا بكل من بإمكانه تقديم الإضافة للفريق”

براهيتي أكرم
براهيتي أكرم

أعرب رئيس النادي الهاوي الرياضي السلام العنصر ، عن تفاؤله بتحقيق انطلاقة قوية ومواصلة النتائج الإيجابية للفريق بعد أسابيع من إنطلاق بطولة الولائية وهران لفئة الأكابر و قال في تصريح لجريدة بولا  إن التشكيلة اصبحت جاهزة بعد مرور عدة لقاءات بقوة  ، خاصة وأنّ التحضيرات تسير بشكل جيّد.واعترف الرئيس  بصعوبة بعض الامور التي تحتاج تظافر جهود كل غيور على النادي ، ونحب بكل من يقدم الدعم سواء معنوي أو مادي  .وعن بعض التعداد النادي لهذا الموسم فإن التشكيلة  التشكيلة، الفريق شبه مكتملة، للإشارة، فإنّ التشكيلة  أجرت تربصا تحضيريا بمدينة عين الترك  ، دام عدة أيام، كما خاضت العناصر العنصر عدة لقاءات ودية، أبانت فيها عن مستوى مبشر،  مما جعلنا ندخل المنافسة بقوة لكسب الرهان بحول الله.

ألبوا نور الدين (مدرب الفريق):“نتطلع لتقديم موسم إستثنائي”

ألبوا نور الدين
ألبوا نور الدين

أكد مدرب الفريق  عزمه و عزم لاعبيه من أجل السعي لتحقيق الأهداف، خاصة بعد أن تمكن من تطبيق برنامج العمل الذي أعده رفقة الطاقم الإداري  وبعد أن عرف التربص صرامة كبيرة في العمل وانضباط لم يسبق أن عاشه الفريق  في ، وهو ما جعل ااتربص يحقق أهدافه بنسبة كبيرة. كما تفاءل التقني  بمستقبل الفريق، وأكد ان التربص سيعود بالفائدة على لاعبي النادي.”

بن جريد حسين (قائد الفريق):“نسعى لتشريف ألوان الفريق”

بن جريد حسين
بن جريد حسين

أعرب قائد الفريق  اللاعب  حسين  عن آمال زملاءه في تحقيق موسم كبير يليق بتطلعات الأنصار  في بطولة قسم ماقبل الشرفي لرابطة وهران كما أردف ان الفريق يسير في ظروف مريحة بعد الدخول القوي  في البطولة. أما عن التحضيرات: “فنحن نحضر وفق برنامج الطاقم الفني الذي اعده خلال التربص من  التي سمحت لنا بالإنسجام بين المجموعة وفي الأخير ناشد اللاعب بدعم الأنصار خلال البطولة وتشجيعهم والصبر على الشبان.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P