الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد ورقلة … الأنصار يطالبون بتكوين فريق تنافسي

بعد موسم مميز ، حقق إتحاد ورقلة الصعود للقسم الثاني ، الذي أدخل الفرحة والبهجة لنفوس الأنصار الذين عاشوا أسابيع مميزة عرفت إحتفاليات كبيرة بهذا الإنجاز التاريخي لأبناء الحمرا.

التفكير في الموسم القادم يبدأ الآن

تعتزم إدارة الإتحاد الشروع في التحضير للموسم القادم ، حيث من المرتقب أن يجتمع المسيرون لتحديد النقاط التي سيباشرون فيها العمل ، خاصة التنظيمية منها و الاستقدامات ومكان التربص وموعد إنطلاق التدريبات الأولية ، مع تحديد أهداف النادي حسب الإمكانيات المتاحة.

الإحتفاظ بالطاقم الفني بقيادة رياض زروق

ومن الأولويات التي ستركز عليها إدارة إتحاد ورقلة هو الإستقرار في العارضة الفنية وهذا بالإحتفاظ بالمدرب رياض زروق ، الذي قام بعمل جبار الموسم الماضي وحقق صعودا تاريخيا مع الحمرا ، وهو الذي يعرف البيت جيدا وبقاءه سيساهم بنسبة كبيرة في تحديد معالم التشكيلة التي ستمثل الإتحاد في القسم الثاني.

تدعيم التشكيلة بلاعبين لهم خبرة في المستوى العالي

الكل في ورقلة يدرك صعوبة المأمورية في القسم الثاني الذي يختلف كليا عن القسم الثالث ، ما يتطلب تدعيم الفريق بلاعبين لهم من الخبرة والتجربة التي تساعد الإتحاد للدخول بقوة في غمار المنافسة وتحقيق الأهداف المسطرة من قبل الإدارة.

أغلب لاعبي الموسم الماضي ضمن مخططات النادي

يبقى الصعود التاريخي المحقق الموسم الماضي  بفضل التشكيلة التي كان يحوز عليها الإتحاد بلاعبين ذوي مستوى مميز ، ما يتطلب بقاء أغلبهم في الفريق لمواصلة المشوار إن تم الإتفاق معهم،  ما يؤكد سياسة الإدارة للإحتفاظ بالركائز وأبناء الفريق لخلق جو من التنافس الذي سيصب لا محالة في مصلحة الإتحاد،  لتأدية بطولة حسب تطلعات الأنصار الذين يطالبون بتكوين فريق تنافسي يستطيع مجابهة أندية تفوقهم خبرة في القسم الثاني.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P