الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بن عمارة: “قضينا موسما صعبا، المولودية ماشي نتاع طيحة ومستعد لتمديد عقدي”

أبى متوسط ميدان مولودية وهران بن عمارة عبد الحفيظ الا أن يقيم حصيلة النادي هذا الموسم ووصفها بالمرضية بعد تحقيق الهدف المسطر والمتمثل في ضمان البقاء وقال: “حصيلتنا هذا الموسم يمكن وصفها بالمرضية إلى حد بعيد بعدما حققنا الهدف المسطر والمتمثل في ضمان البقاء رغم أننا كنا قادرين على تحقيق أفضل بكثير.  قضينا موسما صعبا عشنا فيه تحت ضغط رهيب لكن الحمد لله ربي جابها في الصواب مع نهاية البطولة ” .

عدة عوامل وراء معاناتنا هذا الموسم

لاعب إتحاد الحراش سابقا تحدث عن اسباب معاناة الموسم هذا الموسم وقال في هذا السياق: “لقد ضيعنا هذا الموسم العديد من النقاط بملعب الشهيد أحمد زبانة وهذا ما حال دون تمكننا من تواجدنا في المقدمة، بالإضافة للأزمة المالية والتي كان لها تأثير على تركيز المجموعة في المحطات المهمة من البطولة، بالإضافة إلى اللاإستقرار الفني بعد تداول خمسة مدربين على العارضة الفنية”.

عدما بقوة في مرحلة العودة ولمسة عمراني كانت واضحة

متوسط ميدان الحمراوة تحدث عن العودة القوية للمولودية خلال الشطر الثاني من البطولة حيث أرجع الفضل للمدرب عمراني وقال: “النتائج التي حققها الفريق خلال مرحلة العودة تحت لواء المدرب عمراني وحدها كفيلة بالحكم على العمل الذي قام به المدرب رفقة أعضاء طاقمه الفني، واعتقد أن المدرب عمراني سبق وأن ترك بصمته في كل الأندية التي أشرف عليها”.

عقدي ينتهي هذا الموسم لكن مستعد للتمديد

 بن عمارة تطرق لمستقبله مع الحمراوة في ظل تواجده في نهاية عقده مع الفريق وقال في هذا السياق: “عقدي مع مولودية وهران ينتهي هذا الموسم وكل شيء بالمكتوب. على كل حال كل شيء سيتضح بعد لقائي مع الرئيس وإذا كتب المكتوب فانا باق ومن جهتي انا مستعد لتمديد عقدي لأنني لن أجد أفضل من المولودية والتي يبقى حلمي فيها هو تقديم موسم متميز فرديا وجماعيا”.

المولودية ماشي نتاع طيحة وان شاء الله تعود بقوة

في ختام حديثه قال متوسط ميدان مولودية وهران بن عمارة عبد الحفيظ: “مولودية وهران فريق كبير وعيب أن يكتفي كل موسم بلعب الأدوار الثانوية في البطولة وتفادي السقوط، وكل ما أتمناه من جميع الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة بداية بالمساهمين والسلطات مراعاة المصلحة العامة للفريق وفقط ووضع اليد في اليد بعيدا عن أي خلافات ومن أجل الحمراوة الذين يستحقون فريق الألقاب ” .

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P