المحلي

بن عمارة يدخل ضمن قائمة المستهدفين من إدارة “العميد”

يبدو بأن استهداف إدارة مولودية العاصمة للاعبي “الحمراوة” ليس محصورا فقط على الحارس ليتيم أسامة والمدافع مصمودي فقط، حيث بات متوسط ميدان المولودية بن عمارة عبد الحفيظ ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين من طرف لجنة الإستقدامات في “العميد”، ليبقى مستقبل لاعب “الحمراوة” الشاب مرتبط بيد إدارة شريف الوزاني كونه لازال مرتبطا بعقد مع المولودية.

تلقى عرضا رسميا من لجنة الإستقدامات

وكان اللاعب بن عمارة قد تلقى اتصالا رسميا من طرف أحد أعضاء لجنة الإستقدامات في مولودية العاصمة، والذي أكد اهتمام إدارة “العميد” والطاقم الفني بخدماته، مقدما له عرضا رسميا وهو العرض الذي فضل بن عمارة تأجيل الرد عليه في ظل الظرف الحالي السائد في البلاد، وحتى بالنظر لوضعيته الإدارية في المولودية.

ما قدمه بن عمارة أمام “العميد” كان كفيلا برفع أسهمه

يبدو بأن المردود الذي قدمه اللاعب بن عمارة في مباراة الإياب أمام مولودية العاصمة بملعب 5 جويلية والتي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، مكنه من رفع أسهمه كثيرا سواء عند إدارة مولودية العاصمة أو الطاقم الفني، خاصة وأن لاعب “الحمراوة” الشاب قدم آنذاك واحدة من أحسن مبارياته منذ بداية الموسم الحالي.

بن عمارة لازال مرتبطا بعقد مع “الحمراوة”

اهتمام إدارة مولودية العاصمة بخدمات اللاعب بن عمارة قد يصطدم بالمشكل الإداري، وذلك في ظل ارتباط اللاعب السابق لاتحاد الحراش بعقد مع “الحمراوة” ينتهي في جويلية 2021، بالإضافة لصعوبة تفريط إدارة شريف الوزاني في خدماته وهو الذي يعتبر من بين لاعبي المستقبل في تشكيلة المدرب مشري بشير.

بن عمارة: “لعزيزي اتصل بي وأكد اهتمام إدارة المولودية بخدماتي”

وكان لاعب الوسط بن عمارة عبد الحفيظ قد أكد تلقيه لاتصال رسمي من عضو لجنة الإستقدامات في مولودية العاصمة عندما قال: ” لقد كان لي اتصال مع أحد أعضاء لجنة الإستقدامات في مولودية العاصمة والذي أكد لي اهتمام الإدارة بخدماتي، ليبقى كل شيء بالمكتوب خاصة وأنني فضلت التريث في ظل الوضع السائد وكذا ارتباطي بعقد مع المولودية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P