حوارات

بن عماروش عبد الرحمن (لاعب رديف نجم بن عكنون): “حلمي تقمص ألوان فريق شباب بلوزداد”

يعتبر اللاعب، بن عماروش عبد الرحمن، من المواهب الشابة التي تزخر بها مدرسة فريق نجم بن عكنون. هذا اللاعب الذي يتمتع بإمكانيات كبيرة يعمل جاهدا من أجل البروز والتألق في سماء كرة القدم الجزائرية، حيث أكد لنا بأنه يسعى جاهدا للنجاح في مسيرته الكروية. كما كشف لنا ذات اللاعب عن حلمه المتمثل في تقمص ألوان فريق شباب بلوزداد.

هل بإمكانك تقديم نفسك للجمهور الرياضي الجزائري؟

 “السلام عليكم، أولا بودي أن أشكر جريدة بولا الرياضية على هذه الالتفاتة. اسمي بن عماروش عبد الرحمان، وأنا من مواليد سنة 2003 بولاية البليدة. أبلغ من العمر 18 سنة، في حين أن مستواي الدراسي هو السنة الثالث ثانوي من شعب آداب وفلسفة.”

حدثنا قليلا عن بداية مسيرتك الكروية؟ وكيف كانت بدايتك في عالم كرة القدم؟

 “لقد كانت بداية مسيرتي الكروية في منصب قلب دفاع، بسبب البنية المرفولوجية التي أتمتع بعا، كما أنني امتاز بالمراوغات الجيدة، سد الفراغات في الحالات الدفاعية وفتح الثغرات في الحالات الهجومية، بالإضافة للاسترجاع الجيد للكرات واللعب بالقدمين اليمنى واليسرى. أما بخصوص بدايتي في عالم كرة القدم، فلقد كانت في سن الأربع سنوات بأكاديمية البليدة، بعد ذلك لعبت مع الأكابر مولودية شرشال المنتمي لبطولة قسم ما بين الرابطات. أما خلال هذا الموسم، فأنا أتقمص ألوان فريق رديف نجم بن عكنون.”

أين تعلمت أبجديات كرة القدم؟

 “تلقيت تكويني في مدرسة إتحاد البليدة وذالك من صنف البراعم إلى صنف الأواسط. ففضل مدرسة إتحاد البليدة علي كبير للغاية و أنا ممتن كثيرا لهذا النادي.”

من هو المدرب الذي اكتشف قدراتك وساعدك على تطوير مهاراتك الكروية؟

 “لكي أصارحكم القول، فإن جميع المدربين الذين تداولوا على تدريبي كان لهم الفضل في تألقي وتطوير إمكانياتي. كما أنني أسعى دائما للعمل بجد من أجل تحقيق أهدافي في عالم كرة القدم. أعتقد جازما بأن أي لاعب مطالب بمضاعفة المجهودات إذا ما أراد البروز والتألق خلال مسيرته الكروية.”

كيف هي علاقتك مع فريقك الحالي، نجم بن عكنون؟

 “الحمد لله، تربطني علاقة جيدة مع فريقي الحالي نجم بن عكنون. لقد تمكنت من التأقلم بشكل سريع مع الفريق، وأنا أعمل جاهدا من أجل البروز وتقديم الإضافة اللازمة للفريق.”

ما هي طموحاتك مع فريقك الحالي نجم بن عكنون؟

 “هدفي هو أن ألعب كامل الموسم مع فريقي الحالي وأن أشراك في أكبر عدد ممكن من المباريات الرسمية. أريد أيضا أن أكون عنصرا فعالا في التشكيلة، وبعدها البروز والتألق مع الأكابر إن شاء الله.”

ما هي الأندية الذي تطمح لتقمص ألوانها في المستقبل؟

 “بكل صراحة، ليس هناك فريق معين بل أن هدفي الأول هو اللعب في المستوى العالي وتقمص ألوان أكبر النوادي المحلية، كما أنني أحلم بتقمص ألوان فريق شباب بلوزداد، سأعمل جاهدا لتحقيق أهدافي الكروية إن شاء الله.”

وعلى الصعيد الأوروبي؟

 “في الحقيقة، فأنا من مشجعي نادي باريس سان جرمان الفرنسي. أحلم إذن بتقمص ألوان النادي الباريسي في المستقبل.”

من هو لاعبك المفضل؟

 “لاعبي المفضل هو مدافع باريس سان جيرمان، الإسباني، سيرجيو راموس الذي أعتبره بمثابة مثلي الأعلى في كرة القدم.”

هل سبق لك وأن تقمصت ألوان المنتخب الوطني في الفئات الشبانية؟

“للأسف الشديد لم تتح لي فرصة اللعب في المنتخب الوطني، سأعمل جاهدا من أجل تحقيق هذا الحلم في المستقبل.”

هل يتابع بن عماروش مباريات المنتخب الوطني؟

 “نعم، أكيد أشاهد كل مباريات المنتخب الوطني الذي يعتبر مفخرة بالنسبة لكل جزائري محب لوطنه.”

من هو اللاعب المفضل في البطولة المحلية وكذا في المنتخب الوطني؟

 “في البطولة المحلية، لاعبي المفضل هو مدافع شباب بلوزداد، سفيان بوشار، أما في المنتخب الوطني، فلاعبي المفضل هو المدافع، جمال بلعمري الذي أتمنى عودته إن شاء الله للمنتخب الوطني.”

ما هي الرياضة التي تمارسها بعد كرة القدم؟

 “لا أمارس أي رياضة أخرى، فأنا أحب كرة القدم وفقط.”

أمنية تود تحقيقها بعيدا عن عالم كرة القدم؟

 “حلمي هو أخذ الوالدين إلى البقاء المقدسة من أجل أداء مناسك الحج أو العمرة.”

كلمة لقراء جريدة بولا الرياضية..

 “مثلما صرحت به لكم من قبل، فإنني أشكر كثيرا يومية بولا الرياضية على هذا الحوار، صراحة يومية بولا تولي أهمية كبيرة للمواهب الشابة وهذا ما يميزها عن بقية وسائل الإعلام. من جهتي، أعمل جاهدا من أجل البروز وتحقيق أحلامي في عالم كرة القدم. أحلم بتقمص ألوان المنتخب الوطني يوما ما. كما اشكر كل من ساندني ووقف معي من أفراد العائلة، مدربين وأصدقاء.”

حاوره: ع مهدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P