نجوم الجزائر

بن ناصر يواصل تألقه مع ميلان هذا الموسم

واصل النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، رحلة التوهج في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، خلال مباراة سبيزيا، التي جرت على ملعب سان سيرو، في الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإيطالي. وبعد 21 دقيقة، نجح الظهير الفرنسي ثيو هرنانديز في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض، بعدما تلقى تمريرة سحرية من بن ناصر.

ومرر بن ناصر الكرة داخل منطقة الجزاء بشكل مميز، لينجح اللاعب الفرنسي في استلامها وتحويلها إلى داخل شباك الضيوف. وباتت هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها لاعب الوسط الجزائري في تقديم تمريرة حاسمة مع فريق ميلان خلال الموسم الحالي. وبعد نهاية الشوط الأول، قرر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي خروج بن ناصر من الملعب، ليحل بدلا منه لاعب الوسط الإيطالي ساندرو تونالي.

ورغم مشاركته لـ45 دقيقة فقط، لكن بن ناصر نجح في خطف الأضواء بقوة، وحصل على تقييم 7.76 من 10 درجات من موقع “هوسكورد” البريطاني. بن ناصر مرر 35 كرة خلال المباراة، بدقة 91.4%، منها 3 تمريرات مفتاحية، بالإضافة إلى 5 كرات طولية، منها تمريرة الهدف. كما قام بن ناصر بمجهودات قوية على المستوى الدفاعي، حيث نجح في القيام بـ4 تدخلات، غير أنه حصل على بطاقة صفراء.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P