الرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس … التحضيرات للقاء بن عكنون انطلقت وسليماني  يبحث عن الحلول لتحسين الأداء

تنتظر إتحاد سيدي بلعباس مباراة هامة نهاية الأسبوع  بملعب24 فبراير في الجولة العاشرة من عمر بطولة قسم الثاني هواة، سيواجه فيها  نادي بن عكنون ، حيث يطمح أشبال المدرب سليماني  للتحضير الجيد لهذه المواجهة الصعبة، خاصة وأن الإتحاد  مجبر على تحقيق الفوز بملعبه، وقد انطلقت التحضيرات للمواجهة  يوم أول أمس الإثنين.

الاستئناف كان بمعنويات عالية

بعد أن انتهت فترة الراحة التي منحها المدرب سليماني  للاعبيه والتي دامت يوما بعد مباراة البطولة أمام شباب عين الوسارة ، وبعد الهزيمة المرة ، إلا أن التشكيلة عادت إلى جو التحضيرات بمعنويات عالية يوم أمس خلال حصة الاستئناف التي جرت بمركب 24 فبراير.

اللاعبون استأنفوا بعيدا عن الضغوط

تخلص اللاعبون من الضغوط التي كانت مفروضة عليهم خاصة بعد سلسلة  الهزائم ، حيث عانى اللاعبون من عدة ضغوط خاصة بعد أدائهم الكارثي، إلا أنه وبعد تحقيق نوع من النتائج في الداربيات الأخيرة زالت هذه الضغوط مقارنة لما كان عليه الحال عند الإستئناف من ضغط ومعنويات تحت الحضيض.

يسعون للاستعداد الجيد لمباراة بن عكنون

يسعى زملاء قائد التشكيلة المكرة  يحيى كوفي  للاستعداد الجيد لمباراة يوم السبت ، التي سيواجهون فيها نادي بن عكنون حيث يريد العقارب الظهور بوجه قوي في مباراة الجولة المقبلة بالتحضير الجيد لهذا الموعد الهام.

وسيحضرون بمعدل حصة في اليوم

بعد أن رفع الطاقم الفني وتيرة العمل وحجم التدريبات يوم الإثنين، فإنه سيعود ويخفضهما مع اقتراب موعد مباراة الجولة العاشرة ، حيث سيتدرب زملاء الحارس معاشو بمعدل حصة واحدة فقط اليوم والتي سيحتضنها ملعب 24 فبراير  بداية من الساعة الثالثة عصرا.

التركيز منصب على مباراة السبت

اتضح أن لاعبي الإتحاد وبطلب من الطاقم الفني بقيادة المدرب سليماني ومساعديه يركزون على مباراة يوم السبت التي سيواجهون فيها فريقا قويا نوعا ما وينافس حاليا على ريادة الترتيب والتتويج بلقب البطولة، وهو ما جعل لاعبي الإتحاد يركزون كثيرا في تدريباتهم للتحضير الجيد.

سليماني  سيبحث عن الحلول لتحسين أداء لاعبيه

بعد أن عادت التشكيلة إلى أجواء التحضيرات يوم أمس، فإن المدرب سليماني  سيبحث عن الحلول المناسبة لتحسين أداء لاعبيه تحسبا للمواعيد المقبلة، خاصة خلال مواجهة بن عكنون هذا السبت، بعد الأداء الكارثي الذي قدمته عناصر التشكيلة أمام شباب عين وسارة  في  البطولة.

سيركز على الانسجام

وسيركز مدرب “المكرة” على تحقيق الانسجام بين الخطوط الثلاثة بعد أن ظهر اللاعبون تائهين على أرضية الميدان في اللقاءات السابقة ،ولم تكن هناك طريقة واضحة في اللعب، خاصة وأن مباراة الجولة العاشرة من عمر البطولة ستكون أمام فريق قوي ومن الواجب التحضير له جيدا ومن جميع الجوانب.

وسيحاول تصحيح الأخطاء المسجلة

كما سيحاول المدرب تصحيح الأخطاء المسجلة في اللقاءات السابقة، خاصة على مستوى الخط الخلفي الذي ارتكب العديد من الهفوات، سيما في اللقاء السابق أمام شباب عين وسارة  في منافسة الكأس، حيث كاد المنافس أن يسجل العديد من الأهداف لولا يقظة الحارس معاشو ونقص خبرة منافس الشباب  في المباراة السابقة.

هدفه تحسين الأداء الهجومي بالدرجة الأولى

من بين النقاط التي سيركز عليها المدرب سليماني القاطرة الأمامية التي عجزت في اللقاء السابق عن تسجيل الأهداف التي تكفل بها لاعبو وسط الميدان أو المدافعون، حيث سيحاول مدرب الإتحاد إيجاد الحل المناسب لنقص الفعالية أمام المرمى خلال تطبيقات فعلية في التدريبات لفك العزلة عن المهاجمين.

مكالي.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P