الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

اتحاد بلعباس … المستوى في تراجع رهيب وسليماني  ينتظره عمل كبير

بعدما خيبت عناصر إتحاد بلعباس  آمال الأنصار الذين كانو  يأملون في عودة النادي إلى مسار النتائج الإيجابية في  المباراة التي جمعتهم بالصاعد الجديد مولودية البيض حيث وجدوا صعوبات كبيرة  أمام المولودية حيث لم يحققوا الفوز  بعدما  كان يعتقد غالبية الأنصار، رغم أن المستوى كان متكافئ خلال سير اللقاء.

اللاعبون كانوا بعيدين عن المستوى

كانت تشكيلة الإتحاد بعيدة عن المستوى المطلوب خاصة أن الجميع كان ينتظر استفاقة أشبال المدرب المساعد بن عياد  أمام المولودية في البطولة  بتقديم أداء يليق بسمعة الإتحاد ، إلا أن العكس حدث وواصلوا سباتهم بعد الهزيمة غير المنتظرة، لتتواصل سلسلة النتائج السلبية.

وقعوا في فخ الضغط  و محاولة التخلص من الكرة

دخول اللاعبين المباراة تحت الضغط عكس مستواهم في الشوط الأول  والثاني،  مما صعب عليهم المأمورية في لقاء  كان بإمكانهم الفوز فيه، خاصة أن مولودية البيض  لعبت دون عقدة ووصلت إلى مرمى الحارس معاشو،  فيما ظهر على شبان المكرة الضغط ومحاولة تخلص من المرة سريعا.

سليماني  ينتظره عمل كبير

المدرب سليماني
المدرب سليماني

اتضح أن   ينتظره عمل كبير في الأيام القليلة المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء وتدارك النقائص المسجلة، خاصة بعد الأداء الباهت للاعبين في مباراة البيض، حيث سيسعى مدرب المكرة لإيجاد الحلول المناسبة قبل فوات الأوان.بداية من اللقاء المقبل أمام المتصدر رائد القبة.

يبقى مطالبا بتدارك الوضع

يبقى سليماني  مطالبا بتدارك الوضع الذي تمر به عناصر التشكيلة خاصة بعد الأداء الكارثي المقدم من قبلها أول أمس أمام تشكيلة شابة ، حيث يجب على المدرب التحضير الجيد للمواعيد المقبلة التي تنتظرهم خاصة في البطولة.

“الضغط أثر على اللاعبين”

كشف بن عياد المدرب المساعد أسباب الأداء الباهت الذي قدمته عناصر المكرة  قائلا: “الضغط أثر على اللاعبين في لقاء البطولة ولم يسمح لهم بالدخول في المباراة بالشكل المطلوب، خاصة بعد الهزيمة التي منينا بها في الجولة الماضية من البطولة أمام جمعية وهران  ما أفقدنا الثقة اللازمة”.

“سنسعى لمعالجة النقائص المسجلة”

أوضح المدرب سليماني  أن الطاقم الفني سيسعى لمعالجة النقائص المسجلة في اللقاء السابق لتجنبها في المواعيد المقبلة، إذ قال: “سنسعى في الأيام القليلة المقبلة معالجة النقائص المسجلة في اللقاءات السابقة وخاصة في مباراة البيض التي لم نظهر فيها بالمستوى المطلوب، لذا فإن عملا كبيرا ينتظرنا من أجل تحسين”.

” ينتظرني عمل كبير لتحسين مستوى التشكيلة”

لم ينفي المدرب سليماني  أن عملا كبيرا ينتظره من أجل تدارك النقائص المسجلة والعودة بقوة إلى الواجهة وقال: “ينتظرني عمل كبير من أجل تحسين مستوى التشكيلة وتصحيح الأخطاء المرتكبة لتفادي الوقوع فيها في اللقاءات المقبلة التي تنتظرنا سواء في البطولة  خاصة أننا لم نظهر بالمستوى المطلوب في اللقاء”.

“عليهم الوقوف إلى جانبنا في هذا الظرف”

طلب  مدرب المكرة من الأنصار الأوفياء الوقوف إلى جانب التشكيلة من أجل المساهمة في إنقاذ الفريق والخروج به إلى بر الأمان، إذ قال: “على الأنصار الأوفياء الوقوف إلى جانب فريقهم في هذه الفترة بالذات من أجل المساهمة في إنقاذه، خاصة أننا سنلعب مباريات صعبة في الأيام المقبلة وسنكون في حاجة ماسة لدعمهم”.

“التشكيلة بحاجة إلى تدعيم في الميركاتو”

عاد المدرب   ليتحدث عن النقائص المسجلة ضمن تعداد الاتحاد وأكد أنه بجاحة لتدعيمات نوعية في “الميركاتو” الشتوي، فقال: “التشكيلة الحالية بحاجة إلى تدعيم في الميركاتو الشتوي بالنظر إلى النقائص المسجلة، حيث سنجتمع بالمسيرين وسنرى امكانية استقدام لاعبين جدد من أجل منح الإضافة . مع مراعاة الجانب الإداري حول الديون إذ كانت هناك حلول إستثنائية”.

” تنتظرنا مباراة هامة في البطولة”

وفي ختام حديثه، أوضح مدرب للإتحاد أن التشكيلة تنتظرها مباراة هامة ومصيرية في البطولة، نهاية هذا الأسبوع  حيث أردف”: تنتظرنا مباراة هامة في البطولة نهاية الأسبوع الجاري أمام رائد القبة  ،وهي المواجهة التي نريد التحضير لها بشكل جيد بعيدا عن الضغوط حتى نتمكن من تدارك النقائص المسجلة في التشكيلة”.

رئيس النادي يزور التشكيلة في الملعب 

بعد حصة الإستئناف زار رئيس النادي الهناني  تشكيلة الفريق بملعب 24 فبراير للوقوف على مدى سير التحضيرات والتحدث مع اللاعبين حول النتائج النادي التي تراجعت حيث أكد أنه يضع ثقته تامة في شبان النادي في تقديم الأفضل خلال المباريات القادمة كما لم يستثني من الحديث عن المستحقات التي وعد بتقديمها في القريب العاجل  ريثما تتضح بعض الأمور الإدارية المتعلقة بتجميد الرصيد والديون.

ع.م 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P