الرابطة الثانيةالمحلي

تربص شبيبة تيارت يتواصل في ظروف جيدة

تواصل تشكيلة شبيبة تيارت تربصها الشتوي التحضيري بتيارت تحضيرا للشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي 2022/2023. ويقف الطاقم الفني للفريق كل يوم من خلال هذا التربص على مدى تطبيق عناصر الفريق للبرنامج التحضيري المسطر الذي سيشهد إجراء مبارتين وديتين أمام الجار وداد تيسمسيلت وكذا اتحاد السوقر.

ويعول الطاقم الفني للفريق كثيرا على هاتين المبارتين من أجل الوقوف على نقائص الفريق وتصحيح الأخطاء المسجلة خلال مباريات مرحلة الذهاب. هذا ومن الوارد جدا أن يقوم الطاقم الفني للفريق ببرمجة المزيد من المباريات الودية خلال فترة ركون المنافسة للراحة.

ويرى الطاقم الفني للفريق بأن هذه المباريات الودية ستسمح له بمنح الفرصة لجميع اللاعبين، والإبقاء عليهم في أجواء المنافسة، إلى جانب تصحيح الأخطاء، والوقوف على كل صغيرة وكبيرة، قبل موعد انطلاق مباريات مرحلة العودة من عمر البطولة. ويدرك الطاقم الفني للفريق مدى أهمية هذه المرحلة قبل مباشرة مرحلة العودة من مشوار بطولة القسم الثاني هواة وهو المشوار الذي لن يكون سهلا. والأكيد بأن التحضير له سيكون في غاية الأهمية.

علما بأن كل الفرق تحضر لهذه المرحلة بجدية كبيرة.  مما يوحي بأنها ستكون في غاية الصعوبة، لذا فالتحضيرات متواصلة بشكل جيد. كما قد يرفع الطاقم الفني لشبيبة تيارت من حجم التدريبات خلال التربص الشتوي، الذي وفرت له إدارة الفريق كل الإمكانيات لإنجاحه والسماح للفريق بالدخول بقوة خلال مرحلة الإياب من بطولة القسم الثاني هواة للمجموعة الغربية، التي يتصدره فريق نجم بن عكنون.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P