الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة في ورطة في ظل تواجد أربعة حراس  

يضم التعداد الحالي لمولودية وهران أربعة حراس مرمى ويتعلق الأمر بكل من ليتيم وقيتارني من تعداد الموسم الفارط، بالإضافة للحارس الجديد القادم من شباب قسنطينة ليمان وكذا الحارس الشاب ميلواح الذي تم استرجاعه من مولودية العاصمة. ولقد وجددت إدارة المولودية نفسها في ورطة حقيقية بسبب قضية حراس المرمى.

محياوي كان قد وضع قيتارني ضمن قائمة المسرحين  

إدارة مولودية وهران وبعد إقدامها على تجديد عقد ليتيم لموسمين ثم التعاقد مع ليمان واسترجاع ميلواح، قررت تسريح الحارس قتارني محمد الذي كان الحارس الثالث في تشكيلة المدرب مشري بشير الموسم الفارط، ولم تتح له الفرصة للمشاركة في أي مباراة رسمية وهذا ما جعل الإدارة تقرر الاستغناء عن خدماته.

قيتارني يرفض المغادرة في ظل ارتباطه بعقد  

إقدام الإدارة على تسريح الحارس قيتارني لن يكون بالأمر السهل، وذلك في ظل رفض حارس سريع المحمدية سابقا المغادرة خاصة وأنه يبقى مرتبط مع المولودية بعقد يمتد إلى غاية 2021. ويصر الحارس قيتارني على أن يكون قبوله بفسخ العقد والمغادرة بعد الحصول على تعويضات مالية من الإدارة متمثلة في أجرتين شهريتين أو ثلاثة.

الرابطة لن تقبل تأهيل سوى ثلاث حراس  

لن تقبل الرابطة المحترفة لكرة القدم بتأهيل سوى ثلاث حراس مرمى في أندية الرابطة الأولى، مثلما كان عليه الحال في مولودية العاصمة، وهذا ما يجعل إدارة الرئيس الطيب محياوي أمام حتمية إيجاد حل ودي مع الحارس قيتارني، لأن بقاءه سيضع الإدارة والمولودية في ورطة حقيقية خاصة وأن عقد يبقى ساري المفعول.

قيتارني: “لن أفسخ عقدي سوى بعد الحصول على تعويض”  

أبدى الحارس الثالث في مولودية وهران قيتارني محمد تذمره من قرار الإدارة بتسريحه الذي اعتبره مفاجئا، كما أصر على الحصول على تعويض مقابل فسخ العقد وقال: “”إذا كانت الإدارة تصر على تسريحي فأنا مستعد لفسخ العقد لأنني لست من اللاعبين اللي يقعدوا ذراع في الفرق، لكن ذلك لن يكون سوى بعد ملاقاة الرئيس والتفاوض معه للحصول على تعويض بحكم ارتباطي بعقد إلى غاية 2021 “.

 

“محياوي طالبني بتمديد عقدي مقابل رفع أجرتي”  

الحارس قيتارني عاد في حديثه للقائه مع رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي منذ حوالي عشرة أيام وقال في هذا السياق: “لقد سبق وأن التقيت منذ حوالي عشرة أيام بالرئيس محياوي الذي أكد لي ثقة الإدارة في ومراهنتها علي، وطمأنني بخصوص مستقبلي كما اقترح عليّ تمديد عقدي الذي ينتهي في 2021 بموسم أو موسمين إضافيين، مع رفع أجرتي الشهرية وذلك ما يؤكد الثقة الكبيرة التي كان يضعها في الرئيس”.

“قرار تسريحي فاجأني ولم يكن متوقعا”  

وأبدى حارس سريع المحمدية سابقا استغرابه من قرار الرئيس بعدها وضعه ضمن قائمة المسرحين وقال: “محياوي طلب مني الاتصال به حتى يجهز لي الصك الخاص بمستحقاتي العالقة، وعند اتصالي به فاجأني بخبر تسريحي من الفريق بحجة أن المدرب كازوني هو الذي طب ذلك رغبة منه في ترقية حارس الفريق الرديف ميلواح “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P