الأولىالمحليتحقيقات وروبورتاجات

بمساهمة من جريدة “بولا”  … الأسرة الرياضية بالمحمدية تكرم عائلة المرحوم مزيان أيمن  

بعد أسبوعين من وفاته إثر الجلطة الدماغية التي تعرض لها، أقدمت الأسرة الرياضية بمدينة المحمدية وبمساهمة من جريدة “بولا” على تذكر المرحوم مزيان أيمن لاعب سريع المحمدية سابقا، وذلك بزيارة عائلته وتكريم والده وشقيقه في خطوة كان الهدف منها هو الترحم مجددا على المرحوم مزيان، وتأكيد وقوف كل الأسرة الرياضية بالمحمدية بجانب عائلة المرحوم.

برجي، يشدير، بران، سلقية مثلوا الأسرة الرياضية  

مثل الأسرة الرياضية بمدينة المحمدية على هامش تكريم عائلة المرحوم مزيان أيمن كل من المدرب السابق لسريع المحمدية برجي داود والذي سبق للمرحوم وأن لعب عنده لعدة مواسم، بالإضافة للاعبين سابقين في الصام في صورة بران حمادوش ويشدير فيصل وسلقية أمين، وممثلين عن أنصار الصام على غرار دعرة ودحوة ولصهب ونحال ونمر وعدة بالإضافة لأصدقاء وجيران المرحوم في صورة بلكبير وبطاهر.

الحاضرون ذرفوا الدموع من شدة التأثر  

كانت علامات التأثر بادية على الحاضرين بالبيت العائلي للمرحوم مزيان أيمن، بداية بوالده مختار والذي لا زال يعيش على وقع الصدمة شأنه شأن شقيقه محمد واللذان ذرفا الدموع مطولا عند التكريم. ولم يقتصر التأثر على أفراد عائلة المرحوم بل إمتد أيضا إلى أصدقائه الذين ذرفوا الدموع في صورة أكدت مجددا المكانة الكبيرة التي يحظى بها المرحوم مزيان أيمن وسط الأسرة الرياضية المحمدية.

برجي: “المرحوم سيبقى دائما في قلوبنا ولن ننساه أبدا”  

أكد مدرب سريع المحمدية برجي داود أن المرحوم مزيان أيمن سيبقى دائما في القلوب وقال في هذا السياق: “المرحوم مزيان أيمن سيبقى دائما في قلوبنا ولن ننساه أبدا لأنه واحد من خيرة من أنجبت مدرسة سريع المحمدية سواء من ناحية الإمكانات الفنية أو حتى الأخلاق العالية، ولا يسعنا سوى أن نترحم مجددا عليه ونطلب الصبر والسلوان لعائلته «.

مختار مزيان: “إبني أيمن مرحوم ووقفتكم لن ننساها”  

رغم تأثره الشديد بصدمة وفاة إبنه إلا أن ذلك لم يمنع مزيان مختار والد المرحوم من التحلي بالشجاعة عندما قال: “الحمد لله هذا قضاء الله وقدره، فالمرحوم ورغم أن رحيله ترك فراغا كبيرا في العائلة، إلا أنني أبقى دائما أفتخر به لأنه كان نعم الإبن وأنا متأكد أنه سيكون من الذين ينالون رحمة المولى عز وجل وبالمناسبة أشكر كل من وقف بجانبنا في هذه المصيبة «.

يشدير: “أيمن لم يمت وسيبقى حيا في قلوبنا ونشكر بولا”  

أوضح صديق المرحوم مزيان أيمن ولاعب مستقل واد سلي يشدير فيصل بأن أيمن سيبقى حيا في قلوب كل من عرفه موجها الشكر لجريدة “بولا” على هذه المبادرة وقال: “المرحوم أيمن لم يمت وسيبقى حيا في قلوب كل من عرفه خاصة نحن أصدقائه المقربين ولا يسعنا سوى أن نطلب له الرحمة والمغفرة، كما لا يفوتني أن أتوجه بالشكر الجزيل لجريدة بولا على هذه المبادرة «.

الحاج علي  

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P