الأولىرياضات قتاليةمختلف الرياضات

وهران …  الرابطة الولائية للكاراتي دو … تنظيم بطولة ولائية للأكابر و الفئات  الصغرى

نظمت الرابطة الولائية للكاراتي دو بوهران البطولة الولائية، تخصص كاتا فردي وجماعي،  بالقاعة متعددة الرياضات العقيد لطفي. وشهدت هذه المنافسة حضور عدة أندية تنشط في الولاية على غرار فريق ساموراي بطيوة، النادي الهاوي شبيبة عين الترك، فهد بوفاطيس، وفاق قديل، مجد السانيا، الجمعية الرياضية لتطوير الفنون العليا أرزيو، نادي بيبان حي الياسمين 2 والسانيا ، نادي أمال عين الترك، نادي الفتية مرسى الحجاج، نادي انطلاقة وهران، نادي حاسي بن عقبة، نادي نصر تليلات، نادي أولمبيك الباهية، نادي تكوين وهران، إتحاد عين البية، النادي الرياضي للفنون القتالية و نادي بيشيدو وهران.

و عرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة 268  رياضي ورياضية من فئتي الأصاغر و الأشبال والأواسط  حتى الأكابر.  وتعتبر هذه البطولة محطة تحضيرية للبطولتين الجهوية والوطنية، حيث شهدت حضور ثلاث حكام أفارقة ويتعلق الأمر بكل من سرحاني إسلام، خليفة عيسى، بوعناني عبد الصمد ورئيس الحكام بوشليل نور الدين.

تنافس كبير ومشاركة 268 مصارع

شهدت ذات البطولة حضور أندية عديدة من أجل التنافس على المراتب الأولى، وحصد الميداليات، بالإضافة للرغبة الكبيرة التي كانت تحذو جميع المشاركين من أجل التأهل للبطولتين الجهوية والوطنية. و كان التنافس في الفترة الصباحية، خلال المرحلة التصفوية، على المستوى الفردي  والجماعي ذكور وإناث، حيث تألق العديد من المصارعين، خاصة من فريقي شبيبة وأمال عين الترك. في حين، شهدت الفترة المسائية تنافس كبير في النهائيات في جميع  الفئات. حيث كان النصيب الأوفر للميداليات من طرف ساموراي بطيوة. ليليه  نادي مجد السانيا الذي جاء في المرتبة الثانية. كما عرفت القاعة متعددة الرياضات بالعقيد لطفي حضور جمهور معتبر جاء خصيصا لتشجيع هؤلاء الشبان. لتختتم فعاليات هذه المنافسة التي شهدت تأطيرا وتنظيما محكما أعجب به جميع الحاضرين ومدربي الفرق في أجواء أخوية بين الفرق المتنافسة.

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P