نجوم الجزائر

توبة في مرمى الانتقادات بعد رباعية انتر

تعرَّض اللاعب الدولي الجزائري، أحمد توبة، لانتقادات لاذعة في إيطاليا، عقب المستوى الباهت الذي ظهر به في مباراة ناديه ليتشي أمام ضيفه إنتر ميلان، لحساب الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي، حيث خسر رفقة زملائه برباعية كاملة دون رد.ولم تكن عودة مدافع “الخضر” إلى التشكيلة الأساسية لناديه ليتشي موفقة على الإطلاق، وذلك بعدما حمّلته الصحافة الإيطالية مسؤولية الهزيمة القاسية، قبل أن يتمّ تغييره في د57 من عمر اللقاء، في وقت كان الفريق متأخر برباعية كاملة.

وفتح موقع “quotidianodipuglia” النار على الدولي الجزائري، معتبرا أنّ قرار مدربه روبرتو دافيرسا بإشراكه ضمن التشكيلة الأساسية مكان بونغراسيتش المعاقب، تبيّن أنّه خاطئ، مشيرا إلى أنّ أحمد توبة كان أسوأ لاعب في المباراة. ومن جانبها، منحت صحيفة “لاغازيتا” الإيطالية، الظهير الأيسر لـ “الخضر” علامة 4.5 كأسوأ لاعب أمام “النيراتزوري” فيما وصفت أداءه بالكارثي. ويبدو أنّ المدافع الجزائري البالغ من العمر 25 سنة، لم يجّد معالمه في الدوري الإيطالي، وهو الذي التحق بصفوف ليتشي الصيف الماضي قادما من باشاك شهير التركي على شكل إعارة ، وذلك رغبة منه في بعث مشواره من جديد بعدما عانى من التهميش مع هذا الأخير، غير أنّ الأوضاع لم تتحسن بل ازدادت تعقيدا بعدما اكتفى بالمشاركة احتياطيا في جل مبارياته مع الفريق الإيطالي.

وشارك أحمد توبة في 8 مباريات مع ليتشي في “الكالتشيو” هذا الموسم، منها 3 مباريات فقط كأساسي، في حين غاب عن 17 لقاء كاملا، وهو الأمر الذي يؤكّد خروجه من مخططات مدربه دافيرسا، وأنّ أيامه أصبحت معدودة في الدوري الإيطالي، حيث من المرتقب أن يعود الصيف المقبل إلى ناديه باشاك شهير بعد نهاية فترة الإعارة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P