الأولىالرابطة الأولىالمحلي

أقنع اللاعبين بالعودة للتدريبات … جباري يحتوي أزمة المستحقات

عرف رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري كيف يحتوي أزمة المستحقات المالية بعد دخول لاعبيه في إضراب مفتوح ومقاطعتهم الحصص التدريبية الثلاثة الأخيرة، حيث قدم رئيس “الحمراوة” ضمانات جديدة للاعبين كانت كفيلة لأشبال المدرب بلعطوي من أجل العودة من جديد لأجواء التدريبات في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من مستجدات.

جباري اجتمع باللاعبين وطمأنهم

كان لرئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري أول أمس الجمعة اجتماع مع اللاعبين بحضور أعضاء الطاقم الفني ممثلا في المدربين بلعطوي وحدو، حيث حاول جباري تقديم ضمانات جديدة بخصوص تسوية المستحقات المالية العالقة. ولقد عرف رئيس المولودية كيف يطمئن لاعبيه بمنحهم أموالهم في آجال لا تتعدى العشرة أيام.

تسديد منحة البيض في الساعات المقبلة

 مثلما جرت عليه العادة مؤخرا وفي خطوة منه لامتصاص غضب لاعبيه وضمان صبرهم مجددا على مستحقاتهم المالية العالقة، قرر رئيس مجلس إدارة المولودية جباري يوسف صرف منحة التعادل الذي عاد به أشبال المدرب بلعطوي عمر في الجولة الفارطة من البيض بقيمة قدرتها مصادرنا الخاصة بسبعة ملايين سنتيم، وذلك قصد ضمان عودة اللاعبين للتدريبات.

اللاعبون عادوا للتدرب عشية الجمعة

  بعد امتناعهم عن التدرب في ثلاث حصص تدريبية (الأربعاء والخميس وصبيحة الجمعة)، عاد لاعبو مولودية وهران عشية الجمعة لأجواء التدريبات بتعداد شبه مكتمل، وذلك بعد إقتناع أشبال المدرب بلعطوي بالوعود الجديدة التي قدمها الرئيس يوسف جباري، ليتجاوز بذلك الحمراوة أزمة المستحقات ويشرعوا في التحضير لبقية المشوار والبداية بمباراة كأس الجمهورية أمام أولمبي أقبو.

راعوا مجددا المصلحة العامة للنادي 

إقدام لاعبو مولودية وهران على تعليق الإضراب والعودة من جديد لأجواء التدريبات، جاء مراعاة منهم للمصلحة العامة للفريق خاصة في المرحلة الحالية والتي تحسنت فيها نتائج المولودية في البطولة، وكذا تفاديا لأي انعكاسات سلبية على مستقبل ونتائج الفريق في المنافسة الرسمية في حال البقاء بعيدا عن التدريبات لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P