متفرقات

جمعية راديوز تعزي فقيدي الكرة الجزائرية قرباج ومهداوي

كالعادة، كانت جمعية راديوز مرة أخرى وفية لعادتها وتقاليدها، لا سيما من خلال تذكر الشخصيات الرياضية التي قدمت الكثير لكرة القدم الجزائرية. اعترافا لما قدماه لكرة القدم الجزائرية والرياضة العسكرية، تنقلت جمعية راديوز إلى الجزائر العاصمة لتقديم التعازي وتذكر خصال وتكريم عائلتي الفقيدين محفوظ قرباج، الرئيس السابق لشباب بلوزداد وللرابطة المحترفة لكرة القدم، وعبد الرحمان مهداوي، الناخب الوطني السابق، مدرب المنتخب العسكري وكذا عديد الأندية الجزائرية.

أجواء مؤثرة غلبت عليها الدموع وسط الحضور المشرف لأسماء رياضية معروفة كانت لها صلة قريبة وعلاقة مميزة مع المرحومين على غرار لخضر بلومي، قادة الشافي، الحكم الدولي حنصال محمد، عمر بطروني، والمدافع مصطفى كويسي، الذين قدموا التعازي لعائلتي قرباج ومهداوي، أين استحضروا ذكريات الماضي الجميل ونزاهة واحترافية الرجلين سواء المدرب مهداوي الذي درب المنتخب الوطني ونال كأس العالم العسكرية وكانت له محطات في عدة نوادي وطنية ترك فيها إلا ذكريات الرجل المحب لعمله والصادق في رسالته النبيلة،.

ومن جهة أخرى الفقيد محفوظ قرباج الرئيس السابق لشباب بلوزداد والرابطة المحترفة لكرة القدم المحبوب من طرف أسرة كرة القدم الجزائرية و الذي كان محترف بأتم معنى الكلمة ورجل صادق في أقواله، أحد إطارات الدولة الجزائرية والذي كان مديرا للمطبعة الوطنية، أحد المديريات الهامة في الوطن والتي سيرها منذ 1994 بكل احترافية.  جمعية راديوز، بقيادة رئيسها قادة الشافي، أهدت أوسمة اعتراف وشهادات شرفية تليق بمقام الرجلين وما قدماه للرياضة الجزائرية، راجيين من المولى عز وجل أن يكونا من أهل الجنة وان يسكنهما الفردوس الأعلى ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

عمر محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P