الرابطة الأولىالمحلي

خذير: “لا نريد أن نفقد الثقة ونقاط بارادو ستبقى في وهران”

تحدث مدافع مولودية وهران خذير سفيان عن أهمية النقاط الثلاثة في مباراة نادي بارادو وقال في هذا السياق: “النقاط الثلاثة أمام بارادو لازم تبقى في وهران لأننا بأمس الحاجة إليها، والظفر بها سيكون كفيلا بتعزيز حظوظنا في العودة بقوة في البطولة، وهذا ما يدركه كل اللاعبين الذين تحذوهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي”.

الفوز وفقط لتأكيد نوايانا في قول كلمتنا بقوة هذا الموسم

اللاعب السابق لمولودية العاصمة أكد بأن الفوز على بارادو وكده كفيل بتأكيد نوايا التشكيلة في قول كلمتها بقوة في بطولة هذا الموسم وقال: “إذا كنا نريد تأكيد نوايانا في قول كلمتنا بقوة في بطولة هذا الموسم بعد البداية غير الموفقة، فذلك لن يتحقق سوى بالفوز على بارادو والحفاظ منذ البداية على هيبة ملعب زبانة لتفادي سيناريو الموسم الفارط”.

نقاط شلغوم العيد لن يكون لها أي معنى في حال التعثر أمام بارادو

مدافع الحمراوة أكد بأن التعثر أمام نادي بارادو ممنوع لتفادي العودة لنقطة الصفر وقال: “أهمية مواجهة بارادو تضعنا أمام حتمية تحقيق الفوز لتفادي العودة لنقطة الصفر. كما أن الانتصار الأخير المحقق خارج الديار أمام هلال شلغوم العيد لن يكون لها أي معنى سوى بعد الظفر بنقاط مواجهة نادي بارادو ” .

مهمتنا ستكون معقدة أمام منافس محترم

لاعب السياسي سابقا اعترف بصعوبة المهمة أمام نادي بارادو وقال في هذا السياق: “ندرك جيدا بأن مواجهة بارادو ستكون أصعب بكثير من مباراة شلغوم العيد لأننا سنواجه افضل فريق يلعب كرة قدم في البطولة بغض النظر عن نتائجه المتواضعة، وهذا ما يحتم علينا التواجد في افضل جاهزية من جميع النواحي للإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة ” .

محفزون تلقائيا وسنسعد الحمراوة هذا الموسم

في ختام حديثه، تحدث اللاعب خذير عن تحفيز الادارة لهم عندما قال: “نثمن خرجة الإدارة بعد تسديد منحة شلغوم العيد وتقديم وعود بخصوص تسديد مستحقاتنا المالية، لكن أؤكد بأن اللاعبين محفزين تلقائيا بغض النظر عن سياسة التحفيزات المالية و كل ما يهمنا في المرحلة الحالية هو حصد أكبر عدد ممكن حتى نعزز كثيرا من حظوظنا في تقديم موسم متميز ونسعد الحمراوة الذين لا نريد أن نفقد ثقتهم فينا من جديد ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P