الرابطة الأولىالمحلي

خيارات مضوي أمام عين مليلة محل إنتقاد شديد  

مرة أخرى كانت خيارات المدرب مضوي خير الدين في مواجهة “الحمراوة” الأخيرة أمام جمعية عين مليلة، محل إنتقاد شديد من طرف أهل الإختصاص و “الحمراوة” والذين حملوا الجزء الأكبر من مسؤولية التعثر الثاني على التوالي للمدرب مضوي، والذي يبقى مطالبا بمراجعة حساباته لتفادي الأسوأ في الجولات المقبلة.

مضوي أخطأ في ضبط قائمة ال 18  

أخطاء المدرب مضوي في مواجهة عين مليلة بدأت في تحديد قائمة ال 18 والتي لم تكن متوازنة، وذلك في ظل عدم تواجد أي قلب هجوم إحتياطي يكون بديلا للمهاجم مطراني والذي أصيب وعجز الطاقم الفني عن إيجاد خليفته، مما وضع المولودية في ورطة حقيقية طيلة ال 45 دقيقة الثانية من مواجهة “لاصام”.

حتى تغييراته لم تكن مفهومة  

بغض النظر عن قائمة ال 18 وتركيبة التشكيلة الأساسية، لم تكن تغييرات المدرب مضوي مفهومة في مواجهة عين مليلة، خاصة عند إقدامه على إخراج لاعب الوسط ملال والذي رغم أنه لم يكن في يومه إلا أنه كان قادرا على صنع الفارق في لقطة ضربة الجزاء، بالإضافة لإخراجه للمهاجم صيام في وقت كانت فيه المولودية بحاجة لمهاجم إضافي.

مضوي مطالب بمراجعة حساباته  

بات مدرب “الحمراوة” مضوي خير الدين مطالبا بمراجعة حساباته سواء في مواجهة مقرة الأخيرة من مرحلة الذهاب أو بقية المواجهات الأخرى، وذلك حتى يتفادى الفريق تضييع المزيد من النقاط ويتفادى مضوي من جهته المزيد من الإنتقادات اللاذعة التي باتت تطاله مؤخرا، ويؤكد أحقيته في قيادة العارضة الفنية “للحمراوة”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P