كرة الطائرةمختلف الرياضات

الرياضة العسكرية… إنطلاق منافسات الرياضات الجماعية بمختلف النواحي

انطلقت أول أمس، دورة الأبطال الوطنية العسكرية للكرة الطائرة على مستوى المركب الجهوي للرياضة العسكرية بقسنطينة بالناحية العسكرية الخامسة، أشرف على مراسم افتتاحها نائب قائد الناحية العسكرية الخامسة بحضور وسائل الإعلام الوطنية. عرفت هذه الدورة مشاركة أربعة فرق نخبة تمثلت في كل من فريق الناحية العسكرية الأولى، فريق الناحية العسكرية الثانية، فريق الناحية العسكرية الخامسة وفريق قيادة الدرك الوطني، كما تهدف هذه الدورة إلى المحافظة على الجاهزية التامة للرياضيين لخوض المنافسات الوطنية والدولية، وتدعيم الفريق الوطني العسكري لكرة الطائرة بأحسن العناصر.

الناحية الأولى تحتضن منافسة كرة اليد

و في إطار البرنامج السنوي للنشاطات الرياضية العسكرية للموسم الرياضي العسكري 2020-2021، وعلى مدار ثلاثة أيام، احتضن المركب الجهوي للرياضة العسكرية بالبليدة بالناحية العسكرية الأولى، في الفترة الممتدة من 31 ماي إلى غاية اليوم ، فعاليات دورة الأبطال للبطولة الوطنية العسكرية للكرة اليد، وهذا بحضور رياضيين ممثلي الفرق المتأهلة.

و المدرسة العليا للدرك تتظم دورة أبطال كرة السلة

كما احتضنت المدرسة العليا للدرك الوطني بزرالدة من 30 ماي إلى غاية يوم الغد مجريات دورة الأبطال الوطنية العسكرية لكرة السلة، طبعة 2021. و تجرى هذه الدورة على شكل بطولة مصغرة تضم 4 فرق تأهلت بعد دورات تمهيدية ويتعلق الأمر بكل من فريق قيادة الدرك الوطني، فريق الناحية العسكرية الأولى، فريق الناحية العسكرية الثانية، فريق الناحية العسكرية الخامسة، وستخوض كل تشكيلة 3 مباريات والفريق المتحصل على أكبر عدد من النقاط في هذه الدورة يتوج بلقب البطولة الوطنية العسكرية لكرة السلة.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P