متفرقات

رائد مستقبل وادي تليلات … دورة رمضانية كروية تعرف نجاحا كبير

نظم نادي رائد مستقبل وادي تليلات دورة كروية رمضانية، تحت إسم المرحوم “خلفاوي”، حيث تعرف الدورة نجاحا كبيرا لغاية منتصف شهر رمضان. إذ تخص الدورة ثلاث فئات، الفئة الأولى أقل من 11 سنة والثانية لأقل من 13 سنة والتي تلعب مبارياتهما ليلا. فيما تخص الدورة الثالثة، أي فئة الأكابر تلعب قبل الإفطار. هذا وتلعب مجريات الدورة في ملعب ماريانو. حيث يشارك فيها فريق جاءت من مختلف المناطق المجاورة على غرار، زهانة، زغلول، طافراوي، الكرمة، بوتليليس و الكحايلية. كما تعرف الدورة أيضا إقبال جماهيري كبير من مختلف الأحياء المجاورة وتسير وفق تنظيم محكم من طرف السيد براني وزملائه الذين يحرصون على إنجاح الدورة و إستقبال الضيوف أحسن إستقبال.

 تكريم المتفوقين في الدراسة

بمناسبة يوم العلم المصادف ل 16 أفريل أبت إدارة نادي مستقبل رائد وادي تليلات إلا أن تكرم المتفوقين في الفصل الثاني من الدراسة وهذا لتشجيعهم على بذل مجهودات أخرى في قادم المواعيد الدراسية وحث زملائهم على تحقيق نفس النتائج الدراسية مع الاهتمام بالرياضة أيضا. هذا وكان لرئيس النادي علي مزود حديث مع جميع الصغار من أجل تحقيق أفضل النتائج الدراسية حيث قال: “يا ابنائي لا يجب أن نتهاون في الدراسة من أجل كرة القدم، عليكم أن تبذلوا قصارى جهدكم من أجل التوفيق بينهما، حتى تكونوا ناجحين في المستقبل”.

رائد مستقبل وادي تليلات يكرم جريدة بولا وصحافييها

رائد مستقبل وادي تليلات يكرم جريدة بولا وصحافييها
رائد مستقبل وادي تليلات يكرم جريدة بولا وصحافييها

على هامش تغطية جريدة بولا الرياضية لدورة رمضان التي ينظمها نادي رائد مستقبل وادي تليلات، قام رئيس النادي علي مزود ونائبه براني محمد وكامل أعضاء النادي بتكريم جريدة بولا وصحافييها، أين قدم لهم شهادات تكريمية وبعض الجوائز الرمزية.

منافسة شرسة، مواهب عديدة وروح رياضية كبيرة

تعرف دورة وادي تليلات منافسة شرسة بين الفرق المشاركة أين يستمتع الجمهور بمباريات الدورة في سهرات رمضان. كما تضم الفرق المشاركة العديد من المواهب الشابة الصاعدة والتي سيكون لها شأن كروي كبير في المستقبل. من أبرز النقاط الإيجابية التي تميز الدورة، الروح الرياضية الكبيرة بين الفرق.  حيث يحرص القائمين على الدورة بتنمية أخلاق الصغار فيما بينهم بعيدا عن نتائج المباريات.

انطباعات رصدتها بولا

بوجمعة علاء الدين لاعب:”هدفي مساعدة فريقي للفوز بهذه الدورة”

بوجمعة علاء الدين
بوجمعة علاء الدين

تحدث اللاعب الواعد المشارك في دورة وادي تليلات مع فريقه بوفاطيس بوجمعة علاء الدين لجريدة بولا عن الدورة الكروية والأجواء الرمضانية: “سعيد بمشاركتي في هذه الدورة الرائعة. الأجواء مميزة هنا. هدفي مساعدة أصدقائي وفريقي بالتتويج بهذه التظاهرة. نطمح للفوز بأكبر قدر من المباريات حتى نكون أبطال هذه الدورة الرمضانية. أشكر القائمين على هذه المنافسة خاصة فيما يخص الترحيب والتنظيم المحكم”.

قاستل طارق لاعب:”نحن سعداء بهذه الدورة وهدفي الفوز بها”

قاستل طارق
قاستل طارق

على هامش مشاركته في الدورة مع فريقه رائد مستقبل وادي تليلات، تحدث قاستل طارق عن هدفه في هذه الدورة لجريدة بولا:”أشارك في هذه الدورة مع فريقي رائد مستقبل وادي تليلات. الأجواء هنا رائعة ونحن سعداء. لقد تمكنا من الفوز في اللقاء الأول ونطمح للفوز باللقاءات القادمة على أمل المرور إلى الدور الثاني. هدفنا الأول هو التتويج بهذه المنافسة. أشكر مدربي وكل القائمين على هذه الدورة على هذا التحفيز والتشجيع، وإن شاء الله أكون أنا وزملائي عند حسن الظن ونفرحهم في آخر المطاف إن شاء الله “.

العربي عودة عبد القادر مدرب فريق رائد مستقبل وادي تليلات  :”الدورات الكروية تساهم في تطوير و إكتشاف المواهب”

العربي عودة عبد القادر
العربي عودة عبد القادر

أكد مدرب فريق رائد مستقبل وادي تليلات العربي عودة عبد القادر في حديثه مع جريدة بولا عن الدورة الرمضانية عن سعادته بعد تنظيمها حيث قال:”من الرائع أن تسود مثل هذه الدورات في مختلف الملاعب الجوارية لأنها تساهم بشكل كبير في تكوين الصغار واكتشاف المواهب الشابة. أشكر كل القائمين على النادي الهاوي على هذه المبادرة اللمميزة. الصغار سعداء هنا هم يستمتعون ويمتعون الجمهور الحاضر. أما عن مشاركتنا وهدفنا فهو تطوير الصغار من خلال إحتكاكهم مع المدارس الكروية الأخرى. سنحاول الفوز بأكبر قدر من المباريات والتتويج باللقب أن شاء الله”.

رحال عبد الحميد رئيس نادي صقور الياسمين:”مثل هذه الدورات تساعد على مكافحة الآفات الإجتماعية ” 

رحال عبد الحميد
رحال عبد الحميد

تحدث رئيس نادي صقور الياسمين عبد الحميد رحال عن الدورة الكروية بملعب ماريانو والمنظمة من طرف نادي رائد مستقبل وادي تليلات حيث أكد: “أشكر الصديق براني محمد على هذه الدعوة القيمة. في الحقيقة دورة رائعة نستمتع بمبارياتها يوميا. سعيد لتواجدي هنا ومشاركتي في هذه الدورة الرائعة. بمثل هذه التظاهرات يمكن أن نطور الصغار ونحارب بذلك الآفات الإجتماعية التي تنخر المجتمع. يبقى هدفنا من خلال المشاركة هو التكوين و إكتشاف المواهب مع خلق جو رياضي مميز للصغار في هذا الشهر الفضيل. سنحاول أيضا كنادي رياضي هنا في وادي تليلات أن نقوم بدورة مماثلة ونجمع كل الرياضيين ونفتح للصغار أبواب الاحتكاك من أجل التعلم أكثر. مرحبا بالجميع وشكرا لجريدة بولا الرياضية على هذه اللفتة “.

محمد براني منظم:”مرحبا بالجميع وهدفنا هو التكوين”

محمد براني
محمد براني

من خلال حديث جمعه مع جريدة بولا تحدث العضو الفاعل في نادي مستقبل رائد وادي تليلات محمد براني عن الدورة الكروية قائلا: “مرحبا بجميع الفرق المشاركة في دورتنا المتواضعة. هدفنا هو خلق أجواء وسهرات رمضانية حلوة من خلال مباريات حماسية تغلبها الروح الرياضية ويستمتع بها الجمهور. يبقى هدفنا هو التكوين القاعدي وتربية هؤلاء الصغار. في الأخير، أشكر جريدة بولا الرياضية على هذه التغطية دمتم أحسن رفيق”.

تغطية: نبيل شيخي 

تصوير: عبد الكريم مكالي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P