نجوم الجزائر

زرقان يرفض أي عرض خليجي

يرفض الدولي الجزائري المحترف في صفوف نادي شارلوروا البلجيكي ادم زرقان مناقشة أية عروض خليجية للرحيل في الصيف الحالي، مشيرا أنه يفضل البقاء في أوروبا في الوقت الراهن، لرغبته في تحقيق المزيد من البطولات والألقاب. استبعد خريج أكاديمية نادي اتلتيك بارادو آدم زرقان الذي يدخل عامه الثالث في البطولة البلجيكية، فكرة الالتحاق بالبطولات الخليجية في الوقت الراهن بالنظر لرغبته في تحقيق المزيد من البطولات والألقاب في مشواره الكروي. وصرح زرقان في حوار خص به موقع “لافونير” البلجيكي، أنه في حال تلقيه عرض من أحد الفرق التي تنشط في البطولات الخليجية فلن ينتقل الى أحد الفرق في البطولات الخليجية، لأنه يفضل البقاء في أوروبا.

أوضح اللاعب السابق لنادي بارادو، ان الانتقال الجماعي للاعبين في الفترة الأخيرة نحو البطولات الخليجية وفي مقدمتها البطولة السعودية بالدرجة الأولى من شأنه أن يرفع من مستوى هذه البطولات نسبيا خاصة إذا علمنا ان معظم اللاعبين الذين التحقوا بالبطولات المذكورة يتمتعون بالخبرة والتجربة بل هناك من يتواجدون في نهاية مشوارهم ولكن في المقابل هذا لا يعني ان التحاق هذا الكم الهائل من اللاعبين المميزين على الساحة الأوروبية نحو البطولات الخليجية سيؤثر على المسابقات الأوروبية التي تبقى دائما ذات طابع خاص.

وأشار زرقان الذي يرغب في مغادرة البطولة البلجيكية لكرة القدم والالتحاق بالبطولة الفرنسية من بوابة أحد الفرق الفرنسية المهتمة بخدماته على غرار ناديا لانس وليون، أنه لا يستبعد فكرة تغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال تلقيه عرض رسمي من قبل أحد الأندية الأوروبية والذي يتوافق وطموحاته طالما أن سوق التحويلات لايزال مفتوحا، وهو ما يعني أن إمكانية رحيله عن نادي شارلوروا لا تزال قائمة رغم تشبث الفريق بخدماته باعتباره يدخل ضمن مشروع الفريق حسب التصريحات الأخيرة لمدرب شارلوروا فيليس مازو.

ويرتبط اللاعب الدولي الجزائري آدم زرقان الذي بلغت قيمته التسويقية حسب موقع “ ترانسفير ماركت” المتخصص في سوق الانتقالات 6 مليون أورو مع نادي شارلوروا البلجيكي بعقد، بدأت مدته في صيف 2021 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2027.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P