الرابطة الأولىالمحلي

سرار يدعو الأنصار للوقوف خلف الفريق ويؤكد ثقته في التشكيلة الحالية

تحدث رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار عن العديد من النقاط المتعلقة بالنادي السطايفي هذا الموسم وكذا الأزمة المالية التي يمر بها بيت الفوارة منذ عدة مواسم. كما عاد الرجل الأول في بيت النادي للحديث عن الهزيمة الثقيلة في الجولة الفارطة ضد جمعية الشلف برباعية نظيفة حين قال: “هزيمة الوفاق الثقيلة أمام جمعية أولمبي الشلف مهينة جدا و من حق المناصر أن يغضب بعد إنهزام و خسارة و بأداء باهت و لكن الخسارة أحيانا تكون سلاحا ذو حدين ممكن أن تنزع الثقة من اللاعبين كما يمكن أن تخلق ردة فعل قوية من طرف التشكيلة”٫ كما تطرق للحديث عن مباراة السنافر التي كانت لعبتها كتيبة المدرب حسام البدري يوم أمس حين قال :”كنا ننتظر أن يكون وجه آخر للاعبين من أجل إستعادة الثقة و العودة إلى سكة الإنتصار ضد شباب قسنطينة بعد تعثر الشلف،  مغادرة عناصر الموسم الماضي كانت بطلب منهم بعد لجوئهم إلى لجنة المنازعات بسبب مطالبهم المالية و ظروفنا المادية لم تسمح بالحفاظ عليهم”.

 “النوادي التي صرفت الملايير في السنوات الماضية لم تتمكن من نيل الألقاب”

واصل سرار حديثه عن المشكل المادي الذي يقف عقبة أمام فريقه من أجل تحقيق أهدافه حين قارن بين الوفاق والنوادي التي تملك شركات وطنية ولكنها لم تنل الألقاب رغم الملايير التي صرفتها حيث قال: “النوادي التي صرفت الملايير في السنوات الماضية لكنها لم تتحصل على الألقاب. لذلك من غير الممكن أن ننافس نحن على لقب البطولة بخزينة فارغة”.

 “التشكيلة الحالية ستتحسن مع مرور المباريات” 

تطرق رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف حكيم سرار للحديث عن تشكيلة الوفاق هذا الموسم حين كشف أن الفريق سيتطور بمرور الجولات خاصة إذا نجح البدري في إيجاد التجانس بين اللاعبين في أقرب وقت وقال: “التشكيلة الحالية ستتحسن بمرور المباريات وستتطور مع إيجاد التجانس بين اللاعبين، عملنا على إعادة هيبة الفريق إنطلاقا من مواجهة شباب قسنطينة”. وأضاف: “ليس من العدل أن نجد أشخاصا في المنصة الشرفية يتابعون المباريات دون إقتناء وشراء تذكرة أو بطاقة الإشتراك في حين المناصر البسيط يجد صعوبة في الدخول إلى الملعب ويصارع كل الظروف من أجل مناصرة الوفاق ولهذا فالمنصة الشرفية مخصصة فقط للمشتركين المسددين للمبلغ المتفق عليه”.

“على الجميع أن يتجند خلف الفريق حتى تصل رسالة الوفاق”

ختم سرار حديثه بالإشارة إلى بعض رجال الأعمال الذين يستحقون كل التفكير من طرف إدارة الوفاق حين قال: “قصرنا في حق بعض رجال الأعمال الذين دعموا الوفاق في سنوات ماضية و لم نقدم لهم دعوات شرفية على الأقل٫ عكس أحد المستثمرين يريد أن يستفيد من فندق فرنسا في الكواليس و خلف الستار بدلا من التقدم و مساعدة الإدارة كشريك في الفندق٫ لذلك يجب على الجميع دعم الفرق و خاصة المنتخبون البرلمانيون الذين يبقى على عاتقهم مسؤولية إيصال إنشغالاتنا بطريقة عملية و الضغط من أجل مساعدة الوفاق و كذلك مشروع ملعب سطيف الذي طال إنتظاره كثيرا”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P