نجوم الجزائر

سليماني: “أنا قادر على تقديم الإضافة لأندرلخت في الجولات المقبلة”

وجه النجم الدولي الجزائري، إسلام سليماني، رسالة مزدوجة لكل من مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، ومدرب أندرلخت البلجيكي، براين ريمر. الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر، أكد بأنه وصل لمرحلة لا يشترط فيها اللعب أساسيا بصفة دائمة، مشددا على أن أولويته الأولى والأخيرة تبقى دائما هي الفوز في أي مباراة يلعبها. وتحدث إسلام سليماني لقناة “RTBF” البلجيكية قائلا: “صحيح أنني سجلت هدفا جميلا أمام سانت ترودن، ولكني لا أرى نفسي في دور المنقذ، ولا أريد أن يلقبني الأنصار بهذا اللقب”.

وواصل: “لا تزال هناك 9 مباريات لإنهاء الدوري بكل قوة، وأنا من جهتي مستعد لتقديم الإضافة المرجوة، مهما كانت خيارات المدرب، إن قرر البدأ بي أساسيا فأنا مستعد، وإن قرر الدفع بي كبديل، فلا يوجد أدنى إشكال في ذلك، مستعد للقيام بالدور المطلوب مني”. وختم: “أعتقد بأنني قادر على تقديم ما هو أفضل، في الأسابيع القادمة، وذلك عندما أجد معالمي بشكل أكبر مع بقية عناصر الفريق”.

وجاءت تصريحات سليماني بمثابة رسالة غير مباشرة لجمال بلماضي، الذي ينوي هو الآخر لتحويله لعنصر بديل مع منتخب الجزائر، باعتبار أن مركز رأس الحربة الأساسي، سيكون محجوزا مستقبلا لأندي ديلور. وفي سياق متصل، تحصل سليماني على إشادة كبيرة من مدرب أندرلخت، براين ريمر الذي تحدث بشأنه قائلا: “امتلاك لاعب بجودة إسلام في منطقة العمليات، أمر رائع بالنسبة لنا، وما يقدمه لحد الساعة، يفسر سبب نجاحه في تحقيق مشوار كروي كبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P