الرابطة الثانيةالمحلي

سمير والة : “علينا أن نضحّي لمواصلة حصد النتائج الإيجابية”

أكد سمير مدرب إتحاد سيدي بلعباس ، أنه سيطلب من لاعبيه التضحية من أجل حصد المزيد من النقاط فقال: “علينا أن نضحّي في التدريبات من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية في البطولة، حيث سأطلب من عناصري بذل مجهودات إضافية، حتى نتمكن من تصحيح الأخطاء المرتكبة في اللقاءات السابقة، والعودة بقوة للمنافسة”.

“نحن مطالبون بجلب النقاط من خارج الديار”

كما كشف المدرب  أن فريقه مطالب بحصد النقاط من خارج الديار، بعد أن اكتفى بجلب نقطة واحدة من أصل سبع  مباريات، وقال: “الآن نحن مطالبون بجلب النقاط من خارج الديار، حيث تنتظرنا مباراة هامة يوم السبت المقبل ، وعلينا أن نحسن التفاوض من خلالها، لتأكيد نتيجة يوم السبت الماضي.”

المعنويات مرتفعة والضغط زال عن اللاعبين

ومن بين العوامل التي قد تساعد زملاء الحارس معاشو على تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة المقبلة من عمر البطولة، هو أن معنويات اللاعبين مرتفعة والضغط زال عنهم، خاصة بعد الفوز الأخير أمام بوفاريك، حيث تخطى اللاعبون المرحلة الصعبة التي مروا بها في الأسبوع الماضي بعد سلسلة  الهزائم .

يريدون تأكيد نتيجة الجولة الماضية

ويريد أشبال المدرب  سمير  من وراء مباراة الجولة 16 من بطولة القسم الثاني هواة ، تأكيد نتيجة الجولة الماضية التي فازوا من خلالها  بعدما حققوا فوزين وتعادل أخرج النادي من المرحلة المزرية ولو قليلا .

التعداد سيكون شبه مكتمل

كما أن تعداد إتحاد سيدي بلعباس سيكون شبه مكتمل في مباراة الجولة المقبلة، حيث سيسترجع الطاقم الفني للمكرة جلّ لاعبيه عند مواجهة جيل عين الدفلى ، وهو عامل آخر سيكون إلى جانب الفريق الزائر، حيث بدأت العيادة تخلو من اللاعبين المصابين، وهو ما سيحفز زملاء المدافع حسايني على تحقيق نتيجة إيجابية.

الرحلة مقرّرة هذا الجمعة مع الرديف معا

قرّرت إدارة إتحاد سيدي بلعباس أن تتنقل عناصر التشكيلة إلى مدينة عين الدفلى  من أجل مواجهة  نادي الجيل المحلي لحساب الجولة 17 من عمر البطولة المقرّرة هذا السبت، عبر الحافلة، وهذا من أجل وضع اللاعبين في أحسن الظروف قبل هذه المواجهة الهامة  لتعداد المكرة، الذين يريدون تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا التنقل.

المكرة تكسب ثقة أنصارها من جديد في انتظار التأكيد

كسب إتحاد سيدي بلعباس ثقة أنصاره من جديد،  بعد تمكنه من تخطي عقبة عدة مشاكل ،  في مباراة لم يكن فيها أي خيار للعقارب سوى الفوز. ولقد عبر أنصار العقارب راضين ومقتنعين بالنتيجة التي آلت إليها المباراة، خاصة أن نتائج بعض الأندية خدمت كثيرا وجعلتها ترتقي في سلم الترتيب، على أمل أن يكون التأكيد في الجولات المقبلة.

الفوز مكّن المجموعة من استعادة الثقة

وقد مكّن الفوز الذي حققه إتحاد سيدي بلعباس في الجولة الماضية ، المجموعة من استعادة الثقة المفقودة بعد هزيمة الفريق في الجولة ما قبل الماضية، وهو الانهزام الذي كان أعاد الإتحاد  لنقطة الصفر، وجعل الشكوك تعود مجدّدا داخل التشكيلة التي تمكنت من استعادة الثقة والروح بعد تخيطها عقبات عدة لقاءات ، وهي النتيجة التي كانت كفيلة بإعادة قطار الإتحاد  لسكته الصحيحة.

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P