الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الجهوي الثاني رابطة سعيدة ” شباب الرشايڤة  VS   شباب تيزي” الرائد والملاحق في قمة الموسم ورابطة سعيدة في مهمة إنجاحها

يتجدد الموعد اليوم بالملعب البلدي حمادي الشايب بالرشابڤة مع قمة الموسم بين رائد البطولة الشباب المحلي و الملاحق المباشر شباب تيزي في مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها في ظل رغبة كل فريق في الظفر بكامل الزاد لمواصلة المسيرة بثبات، الموعد دون شك سيكون مثير و يلعب على جزئيات، الرائد يسعى لعدم تفويت فرصة الإستقبال للإطاحة بالضيف الذي هو الآخر لن يتنقل في ثوب الضحية و بدوره يسعى للمباغتة في لقاء الموسم الذي تبقى الرابطة الجهوية بسعيدة ملزمة على إنجاحه على كل الخطوط بداية من توفير الحماية للزوار، تعيين ثلاثي تحكيمي في مستوى القمة و مراقبين.

الضغط سيكون أكثر على الرائد

كما سيدخل فريق شباب تيزي مواجهة اليوم أمام شباب الرشايڤة دون ضغط حيث سيلعب حظوظه خاصة وزملاء المهاجم هارون تعودوا على مثل هذه المواعيد وتركوا إنطباعا مميزا بفضل حنكة المدرب بن يخو الذي عرف كيف يقود التشكيلة التي تحسنت كثيرا ومن مواجهة إلى أخرى، ويبقى هدفهم الرئيسي هذا الموسم هو تحقيق الصعود على غرار منافسهم والمطالب أكثر بتحقيق التفوق وعلى كل الخطوط خاصة وأنه سيلعب بميدانه وأمام جمهوره مما سيعيش ضغطا مقارنة مع الزوار الذين يحسنون التفاوض في مثل هذه المواعيد الحاسمة.

أشبال بن يخو مطالبون بإستغلال نقاط ضعف المنافس بميدانه

هذا وسيكون فريق شباب تيزي في موعد اليوم بتشكيلة مكتملة وبمعنويات مرتفعة من أجل مباغتة المنافس بعقر داره وتأكيد أحقيته بالصدارة. حيث أبدى زملاء قديم تفاؤلا كبيرا لمباغتة الخصم والعودة بكامل الزاد، كما سيستغل فريق شباب تيزي نقاط ضعف المنافس عشية اليوم بعد ما تم تسجيل العديد من نقاط الضعف المتنوعة خاصة على مستوى الخط الدفاعي الثقيل والمرتبك والتي سيقف عليها من أجل مباغتته خاصة والخط الهجومي لشباب تيزي سريع جدا بالإضافة إلى أن الضغط سيكون لا محال على الرائد أمام جمهوره وكل هذه العوامل سيستثمر فيها زملاء محي الدين من أجل العودة بالزاد كاملا الذي يبقى قائما.

مواجهة الذهاب إنتهت بالتعادل

ضمن مرحلة الذهاب واجه فريق شباب تيزي الضيف شباب الرشايقة بملعب المراحي عتو في لقاء مثير أين كان الشباب المحلي السباق في فتح باب التسجيل عن طريق لمين ياسين ليعادل الزوار الكفة بواسطة بوبو يحي قبل إنتهاء الشوط الأول، كما حظي الزوار بإستقبال مميز و إنتهى الموعد الكروي في روح رياضية عالية.

التشكيلة المحتملة لكل فريق

شباب الرشايقة: بونوة، بخوش، نزشعيب، بوبو، يعقوب، عليلش، رشايقي، مراكشي، مويسي، بخوش علي، شريط، البدلاء فقير، عزوز، مصروعة، بوطيش، نادور، شبلي. المدرب عدة العربي.

شباب تيزي: صحراوي، بن حجر، مصباح، شريط، قديم، حنيفي، دقيش، محي الدين، زوانب، هارون، بوزبوجة، البدلاء غزال، بوسدرة، بن تكفة، حيرش. المدرب بن يخو.

الحاج هارون (ش تيزي): “حظوظنا تبقى قائمة ولا شيء مستحيل”

الحاج هارون
الحاج هارون

صرح لاعب شباب تيزي الحاج هارون في حديث ليومية بولا حول لقاء اليوم قائلا: “المواجهة تبقى صعبة للغاية ولكلا الفريقين، حظوظنا تبقى قائمة أمام المنافس ولا شيء مستحيل في كرة القدم ومن جهتنا حضرنا جيدا طيلة الأسبوع وسنلعب بكامل إمكاناتنا وندافع على حظوظنا طيلة اللقاء من أجل العودة بالفوز”.

من إعداد: درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P