الأقسام السفلىالمحلي

شباب باكير 2 – 1 اتحاد السوقر …الشباب يحسم بطاقة التأهل في الأشواط الإضافية

حقق فريق شباب باكير تأهلا مستحقا على حساب الجار اتحاد السوقر في مباراة عرفت الكثير من الحماس والإثارة بين أبناء المدينة الواحدة لبيتسم الحظ في آخر لحظة لأصحاب الزي الأبيض الذين ظفروا بتأشيرة التأهل إلى الدور القادم. دخل شباب باكير اللقاء بكل قوة، حيث قاد المتألق ساحة عدة هجمات للشباب، كانت بدايتها بالقذفة القوية من بعد 20 متر تصدى لها الحارس الاتحاد في الدقيقة ال22 من الشوط الأول.

ليرد فريق الاتحاد بعدة هجمات، لكن استماتة دفاع شباب باكير حالت دون تشكيل الخطر على الحارس كراليفة. وفي الدقيقة ال27 يتحصل شباب باكير على ركنية، سمحت للمهاجم، ساحة سفيان بضربة برأسية جميلة من تسجيل الهدف في الدقيقة 27. ليرد فريق الاتحاد بمحاولة لاعب شمس مدني لكن الكرة فوق إطار المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدمه شباب باكير بهدف دون رد. بداية الشوط الثاني كانت قوية من الطرفين، حيث تمكن فريق اتحاد السوقر من تعديل النتيجة بعد خطأ في دفاع الشباب، ليسجل مدني شمس، مستغلا هفوة دفاع الشباب حيث وضع الكرة بكل سهولة في شباك كراليفة.

ليتركز اللعب في وسط الميدان، حيث رغم محاولات هجوم الاتحاد من أجل تسجيل الهدف الثاني، إلا أن التسرع حال دون ذلك. في المقابل، اعتمد فريق شباب باكير على التمركز في الدفاع والاعتماد على الهجمات المعاكسة. لينتهي الوقت الرسمي بالتعادل الإيجابي.  ليتمكن اللاعب، بوشريط من جانب الشباب بقذفة قوية من داخل منطقة العمليات من تسجيل الهدف الثاني الشباب في الدقيقة 104 ليرمي فريق اتحاد السوقر بكل ثقله في الهجوم من اجل تعديل النتيجة لكن التسرع وقلة التركيز حال دون تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الشباب.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P