الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت 2 – 0 شباب واد ارهيو … السيارتي تواصل التألق و تترقب سقوط ثنائي المقدمة

إستقبل شباب عين تموشنت ضيفه شباب واد آرهيو في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة القسم الثاني في ملعب آمبارك يوسف  ، السيارتي دخل بنية الفوز لا غير لمواصلة الزحف نحو المقدمة و على الرغم الصعوبات التي واجهها الفريق في هذه المقابلة بقوة المنافس دفاعيا،  إلا أن  اللاعب المتألق بن شينون  حمل على عاتقه المسؤولية و دون على هدفين منح بهما فريقه الفوز ، ليصبح رصيد السيارتي 33 نقطة في المركز الثالث خلف لازمو و واد سلي المتصدرين .

إنطلاق المباراة في أجواء حارة

أطلق الحكم صافرة بداية اللقاء في أجواء حارة جدا ، و ذلك في ملعب أمبارك يوسف على الساعة الثالثة زوالا ، و تركيز كبير من الفريقين على الخروج بنتيجة إيجابية من هذه  المباراة المهمة للطرفين.

نصف ساعة لعب و النتيجة سلبية

نصف ساعة لعب و لا جديد على مرمى الفريقين ، النتيجة ما تزال على حالها صفر مقابل صفر مع محاولات محتشمة للطرفين.

تسرع واضح من طرف لاعبي السيارتي

النقطة السلبية التي تعاب على أشبال المدرب كبداني في الشوط الأول هو التسرع للذهاب إلى المرمى و تضييع كرات سهلة ، مع نقص تركيز واضح من طرف زملاء عابد  .

خرباش يوزع و مولاي يضيع بالرأس

في هجمة منظمة قادها  متوسط ميدان السيارتي عابد ، الذي مرر للجناح الأيسر خرباش و الذي بدورة يوزع كرة رائعة للمهاجم مولاي  الذي ضيع هذه الفرصة و رمى الكرة فوق العارضة .

عابد يقوم بكل شيء و عابد يتأخر عن الكرة

في كرة خطيرة قادها اللاعب عابد عباسي الذي توغل و دخل منطقة العمليات  على الجهة اليسرى يوزع كرة على طبق للمهاجم عابد الذي تأخر قليلا أمام شباك فارغة ، لتضيع فرصة  سهلة للتسجيل  على السيارتي .

إنطلاق الشوط الثاني و تغييرين في صفوف السيارتي

أطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني الذي عرف تغييرين في صفوف شباب عين تموشنت ،حيث  دخل  كل من صنابي أمين مكان عامر يحيى و دخول اللاعب  مولاي ، المدرب كبداني قام   بالتغييرين من أجل تنشيط الهجوم للسيارتي و فك  شفرة دفاع واد ارهيو .

كرة خطيرة من لاعب واد ارهيو زكار

في هجمة مرتدة منظمة لفريق واد ارهيو اللاعب زكار يحاول مباغتة الحارس فخري بتسديدة من الجهة اليمنى ، و لكنها مرت فوق العارضة بقليل .

بن شينون يفتتح باب التسجيل للسيارتي

فتح مهاجم شباب عين تموشنت بن شينون باب التسجيل لفريقه بطريقة رائعة في الدقيقة 71 ، مانحا فريقه التقدم في مباراة صعبة كانت متجهة نحو التعادل بسبب تراجع الخصم إلى الوراء و غلق المساحات .

بن شينون ينتفض و يسجل ثنائية

المهاجم المتألق  بن شينون إنتفض في الشوط الثاني و في آخر ربع ساعة من اللقاء و سجل هدفين في ظرف 4 دقائق عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني ،  ليمنح فريقه  التقدم و بنسبة كبيرة الفوز و ثلاث نقاط مهمة في باقي المشوار  .

مولاي يضيع وجها لوجه

في هجمة رائعة قادها أمين صنابي و الذي مررها إلى  عامر في الجهة اليسرى و الذي وضع مولاي وجها لوجهه أمام الحارس، لكن كرته ضاعت بعد تدخل الحارس و أنقذ مرماه من هدف ثالث  محقق .

شباب واد ارهيو بدون فرصة حقيقية على مرمى السيارتي

الشيء الذي يثير الإنتباه في هذه المواجهة  هو غياب الفرص الحقيقية للتسجيل من طرف لاعبي شباب واد ارهيو الذين لم يحسنوا التعامل مع عدة هجمات مرتدة ، و لم يستطيعوا مجاراة نسق السيارتي في الشوط الثاني .

عابد يضيع الثالث بطريقة ساذجة

في كرة سهلة لفريق شباب عين تموشنت  المدافع الأيسر خرباش يوزع للمهاجم عابد الذي يضيع كرة سهلة أمام مرمى فارغ بطريقة ساذجة .

نهاية اللقاء بفوز شباب عين تموشنت

أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز السيارتي بهدفين مقابل صفر ،الهدفان من  توقيع بن شينون الذي تألق و رسم نفسه نجما للقاء.

رديف شباب تموشنت يقسو على  رديف شباب واد ارهيو بخماسية

أنهى رديف شباب عين تموشنت مباراته ضد رديف شباب واد ارهيو بخماسية مقابل هدفين في إطار الجولة الخامسة عشر من البطولة  ، سجل أهداف السيارتي كل  من زروال قاسم  ثلاث أهداف و مولفي  هدف و توتة هدف ، في مقابلة سيطر  عليها رديف السيارتي  بالطول و العرض على الملعب ،و بهذا رفع رديف شباب عين تموشنت رصيده إلى 32 نقطة في المرتبة  الثانية خلف رديف مولودية واد سلي ، فيما تجمد رصيد رديف شباب واد ارهيو عند النقطة  13 في المرتبة العاشرة .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P