الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس … المكرة في تيزي وزو لحفظ ماء الوجه

ضمن فعاليات الجولة 37  من بطولة  الرابطة المحترفة الأولى،  يتنقل نادي إتحاد بلعباس إلى مدينة تيزي وزو في لقاء شكلي للفريقين ، بما أن الإتحاد سقط إلى الرابطة المحترفة الثانية  و شبيبة القبائل  ضمن البقاء في البطولة الوطنية.

بعد الفوز على  المدية  تحسر كبير على نقاط غليزان

بعد مشوار اللقاءات الخمس الأخيرة من تعثرات و فوز،  تحسر محيط الإتحاد على تضييع النقاط التي كانت منعرجا في حسابات السقوط  خاصة  بعد الفوز على  أولمبي المدية  في الجولة السابقة بعد تضييع  نقاط الأخيرة أمام سريع غليزان التي كانت سببا في سقوط الفريق إلى الرابطة الثانية الذي لم يهضمه الأنصار ،خاصة أن شبان النادي قدموا مردودا  لا بأس به وأبانوا على إمكانيات جعلت كل الفرق تبحث عن الظفر  بخدماتهم .

اللاعب مواقي  يتفق مع إدارة الشبيبة

بعد فتح مجال سوق الإنتقالات للموسم الكروي الجديد ، طلبت إدارة شبيبة القبائل خدمات اللاعب الشاب مواقي  الذي قدم مستوى إستثنائي  خلال مرحلة العودة ، وسجل عدة أهداف حاسمة مما جعله في مفكرة العديد من الأندية. وحسب المصادر فإن اللاعب ينتظر ورقة التسريح من لجنة المنازعات  للإمضاء في نادي الشبيبة بعد الإتفاق المبرم بين اللاعب والإدارة.

المدرب سليماني : “ضيعنا نقاطا مهمة وسنحضر للموسم المقبل بكل قوة”

صرح المدرب سيد أحمد سليماني  عن تأسفه لتضيع النقاط التي كانت منعرجا في تحديد مسار الفريق في البطولة الوطنية ، وأردف أيضا أنه ورث فريقا منهارا بدنيا  لا يستطيع مجاراة البطولة وكان ينتظره عمل كبير في وقت ضيق . وفي سياق آخر أكد المدرب  أنه سيبدأ التحضير للموسم المقبل ضمن الرابطة المحترفة الثانية التي تتطلب تحضيرا خاصا من كل الجوانب .

ع م

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P