الأولىنجوم الجزائر

شعيبي: “أشعر بفخر كبير لحمل قميص الجزائر”

كشف الدولي الجزائري الجديد، فارس شعيبي، نجم نادي تولوز الفرنسي، عن سبب تأخر انضمامه إلى “الخضر” حتى غاية معسكر الشهر الجاري، بعد أن كان معنيًا بالمشاركة في معسكر شهر نوفمبر الماضي، إثر الاتفاق الذي حصل بينه وبين المدير الفني لـ”محاربي الصحراء”، جمال بلماضي، حيث أرجع ذلك إلى رفض إدارة فريقه تسريحه خلال تلك الفترة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد رخّص للأندية خلال معسكر شهر نوفمبر الماضي عدم تسريح لاعبيها للمشاركة مع منتخبات بلدانهم آنذاك، إلا بالنسبة للمنتخبات المتأهلة إلى مونديال قطر 2022، وهو ما استغلته إدارة نادي تولوز لمنع شعيبي من الحضور لأول مرة مع منتخب الجزائر، ليتأجل بذلك حلمه إلى غاية المعسكر الذي سينطلق يوم الإثنين 20 مارس، وتتخلله مواجهتان أمام النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

واستُدعي شعيبي (20 عامًا) ضمن قائمة بلماضي لمواجهة النيجر المزدوجة، إلى جانب أسماء العديد من اللاعبين الواعدين، في صورة بدر الدين بوعناني نجم نادي نيس الفرنسي، وريان آيت نوري، نجم نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، وجوان حجام نجم نادي نانت الفرنسي، وزين الدين بلعيد نجم نادي اتحاد الجزائر، فضلًا عن مدافع نادي باستيا الفرنسي، كيفين قيطون. وقال شعيبي في تصريحات لقناة “برايم فيديو سبور” المختصة في نقل مباريات الدوري الفرنسي “الليغ 1″، ردًا على سؤال متعلق بشعوره، بعد استدعائه رسميًّا لمنتخب الجزائر: “أشعر بفخر كبير، كان من المفترض أن أكون موجودًا في المعسكر شهر نوفمبر من العام الماضي، لكن فريقي تولوز اتخذ قرار بقائي في فرنسا لإراحتي”.

وأضاف: “كنت أعلم مسبقًا أنه سيتم استدعائي قبل إعلان القائمة، لكن بعد أن أصبحت الأمور رسمية الآن، فإن ذلك يشرفني كثيرََا”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P