الرابطة الثانيةالمحلي

ص.خميس مليانة 2- 0 وداد تلمسان  … الوداد يواصل التعثرات

واصل فريق وداد تلمسان سلسلة التعثرات حيث سقط أمس بنتيجة هدفين دون رد بملعب عبد القادر بولاية عين الدفلى على يد صفاء خميس مليانة برسم جولة الـ 17 من بطولة القسم الثاني هواة.

بوغرقة يغرق الوداد

لم يدع أصحاب الأرض مرحلة جس النبض تمر بسلام حيث فرضوا سيطرة ملحوظة على منطقة الوداد وهو الأمر الذي مكنهم من مباغتته تشكيلة الزرقاء مبكرا عن طريق بوغرقة الذي أمضى الهدف الأول في الدقيقة 14.

غزالي يعمق النتيجة

مع بداية المرحلة الثانية من المباراة لم يفوت المحليون الفرصة ليضيفوا الثاني عند طريق البديل غزالي الذي قضى على أحلام أشبال المدرب زاوي في الدقيقة 48 عن طريق قذفة قوية من خارج منطقة العمليات سكنت شباك الحارس خالدي.

التكشيلة عرفت ثلاثة تغييرات

هذا وقد عرفت تشكيلة الوداد الأساسية ثلاثة تغييرات مقارنة بتلك التي اعتمد عليها الوداد في الجولة السابقة أمام واد سلي، تمثلت في الحارس خالدي الذي عاد لمكانته، وكذا لاعب الوسط بن عبد الحاكم، وأيضا اللاعب الشاب بلمير الذي شارك كأساسي لأول مرة.

الحارس خالدي يعود للفريق

بعدما غادر في الأسابيع الماضية للفريق، سجل الحارس خالدي زكرياء عودته للوداد وهذا بعد اقناعه من طرف بعض الأطراف بضرورة التراجع عن قرار الرحيل، حيث تواجد الحارس السابق لمولودية وهران ضمن القائمة التي استدعها المدرب الجديد زاوي. بهذا فإن التعداد قد استفاد من خدمات أحد العناصر التي لها وزن كبير نظرا للإمكانيات التي يمتلكها، ولقد شارك هذا الأخير كأساسي رغم غيابه عن الفريق لمدة وذلك نظرا لغياب البدائل لدى المدرب زاوي.

غياب بوشعور وسعيدي

في مقابل عودة الحارس خالدي الذي تم اشراكه كأساسي من طرف الطاقم الفني بقيادة المدرب الجديد زاوي، فقد عرفت التشكيلة غياب الحارس بوشعور محمد الذي لم ستنقل مع الوفد شأنه في ذلك شأن الحارس الثالث سعيدي، ليضاف إليهم المهاجم هلال المصاب والظهير زقاي.

بن عبد الحاكم يستعيد مكانته

استفادت تشكيلة الوداد من خدمات لاعب الوسط بن عبد الحاكم عبد النور أمام صفاء خميس مليانة، وذلك بعد غيابه في الجولة الفارطة بسب العقوبة الآلية التي سلطت عليه بعد تلقيه لرابع إنذار خلال مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شباب تموشنت، حيث استنفد ذات اللاعب العقوبة المذكورة ليشارك بذلك كأساسي مكان المدافع خريس الذي فضل المدرب الجديد زاوي ابقاءه على دكة البدلاء.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P