تحقيقات وروبورتاجات

عواج يوقع لموسم واحد في نادي دبا الحصن الإماراتي  

 فاجأ المهاجم سيد أحمد عواج الجميع بترسيم خوضه لتجربة احترافية هي الأولى من نوعها للاعب مولودية وهران سابقا، الذي وقع على عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد في نادي دبا الحصن الإماراتي، لينجح بذلك عواج في الظفر بعقد احترافي ومن تم مغادرة البطولة الوطنية بعد ترحال بين عدة أندية على غرار “الحمراوة” و”الجياسكا” وسطيف والساورة و”العميد” و”السياسي”.

المهاجم سيد أحمد عواج
المهاجم سيد أحمد عواج

المفاوضات بين عواج وإدارة النادي تعود لفترة كورونا  

المفاوضات بين المهاجم عواج سيد أحمد وإدارة النادي الإماراتي دبا الحصن تعود لفترة كورونا، حيث تلقى مهاجم شبيبة الساورة سابقا عرضا مغريا من النادي الإماراتي، قبل أن تصل المفاوضات بين الطرفين إلى اتفاق نهائي حول كافة الجوانب ونخص بالذكر المالية وكذا الإدارية، ليفسخ بعدها عواج عقده رسميا مع فريقه السابق شباب قسنطينة.

غلق المجال الجوي أجل ترسيم توقيعه  

رغم أن الاتفاق بين المهاجم عواج وإدارة نادي دبا الحصن الإماراتي يعود لحوالي شهرين ونصف، إلا أن غلق المجال الجوي بسبب الوباء أجل تنقل مهاجم “الحمراوة” إلى الإمارات من أجل التوقيع على العقد وترسيم خوضه لتجربة احترافية في الدوري الإماراتي، قبل أن يستغل الفرصة مؤخرا في إحدى الرحلات الجوية الاستثنائية.

عواج اجتاز الفحص الطبي بنجاح واختار الرقم 10  

وكان اللاعب عواج سيد أحمد وقبل توقيعه على العقد مع نادي دبا الحصن الإماراتي، قد خضع لفحص طبي كامل وشامل بمركز النادي نجح في تجاوزه، قبل أن يوقع بعدها على العقد ويختار الرقم 10 الذي سيحمله مع ناديه الجديد، وهو الرقم الذي سبق لمهاجم “العميد” سابقا وأن حمله في عدة أندية في البطولة الوطنية.

عواج سيد أحمد: “سعيد بأول تجربة احترافية ومتفائل بالنجاح”  

بعد توقيعه على العقد مع نادي دبا الحصن الإماراتي، كان للمهاجم عواج سيد أحمد تصريح لجريدة “بولا” عبر فيه عن سعادته بخوض أول تجربة احترافية في مسيرته الكروية وقال: ” أنا جد سعيد بالتوقيع في نادي دبا الحصن الإماراتي وبالتالي خوض أول تجربة احترافية لي في مسيرتي الكروية، وأبقى جد متفائل بالنجاح فيها “.

“الاتفاق مع إدارة النادي حدث منذ فترة لكن …”  

المهاجم السابق لوفاق سطيف عاد للعرض الذي تلقاه من النادي الإماراتي والاتفاق بينه وبين مسيري الفريق وقال في هذا السياق: ” الاتفاق مع إدارة النادي الإماراتي حدث منذ فترة طويلة نوعا ما وبالضبط منذ حوالي شهرين، لكن غلق الحدود والمجال الجوي أجل تنقلي إلى الإمارات للتوقيع على العقد والتقديم الرسمي “.

“هذا ما أطمح إليه من خلال تجربتي الاحترافية في الإمارات”  

وفي رده عن سؤال يتعلق بأهدافه في تجربته الاحترافية الأولى في مسيرته الكروية، قال المهاجم عواج سيد أحمد: ” أسعى لأكون في مستوى الثقة التي وضعتها في إدارة النادي الإماراتي، وذلك بتقديم الإضافة المنتظرة مني وترك بصمتي في الفريق، ويبقى طموحي هو أن يكون نادي دبا الحصن محطة نحو التألق في الخليج والظفر بعقود احترافية مع أندية أخرى كبيرة “.

المهاجم سيد أحمد عواج
المهاجم سيد أحمد عواج

“أشكر كل من وقف بجانبي وساعدني على الاحتراف”  

وفي ختام حديثه أبى المهاجم عواج سيد أحمد إلا أن يتوجه بالشكر الجزيل لكل من وقف بجانبه وساعده في الاحتراف وقال: ” أود أن أشكر كل من وقف بجانبي وساعدني على الاحتراف خاصة أفراد عائلتي وكل أصدقائي، على أمل أن أرد لهم الجميل بتقديم موسم متميز وترك بصمتي في الدوري الإماراتي من بوابة نادي دبا الحصن “.

محمد راشد النقبي: “وجدنا كل المواصفات المطلوبة في عواج”  

أثنى محمد راشد النقبي مشرف الفريق الأول لنادي دبا الحصن الإماراتي على صفقة المهاجم سيد أحمد عواج وذلك في تصريح لموقع الفريق قال فيه: ” إدارة نادي دبا الحصن ارتأت التعاقد مع اللاعب سيد أحمد عواج بعدما وجدت فيه المواصفات المطلوبة. النادي لا يهمه من أي بلد كان اللاعب بقدر ما يهمنا المواصفات التي يمتلكها من جميع النواحي “.

سيف محمد الظهوري: “عواج سيكون إضافة كبيرة للفريق الأول”  

أكد رئيس لجنة الاحتراف والفريق الأول في نادي دبا الحصن سيف محمد الظهوري بأن إدارة الفريق تراهن كثيرا على صفقة اللاعب عواج وقال في هذا التصريح لموقع النادي: ” هذا الموسم وضعنا استراتيجية لأربع سنوات ومعظم اللاعبين لدينا أعمارهم صغيرة، ومشروعنا هو الوصول لدوري الأضواء لذلك وقع اختيارنا على اللاعب عواج بعد الاطلاع على سيرته الذاتية من بوابة الأندية الجزائرية التي لعب لها، ونحن في مجلس الإدارة لدينا ثقة كبيرة باللاعب وسيكون إضافة كبيرة للفريق الأول إن شاء الله “.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P