الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران..الحديث عن بلقروي يعود من جديد  

  تواصل إدارة مولودية وهران مساعيها لتدعيم التشكيلة بلاعبين من العيار الثقيل قادرين على تقديم الإضافة للفريق الموسم المقبل. وفي هذا السياق يفكر الرئيس الطيب محياوي ومن يعمل إلى جانبه في تدعيم الخط الخلفي وخاصة محور الدفاع حيث علمنا أنهم ربطوا اتصالاتهم ببعض المدافعين ومن بينهم اللاعب الدولي السابق هشام بلقروي الذي لعب الموسم الماضي لصالح اتحاد الجزائر.

محياوي سيتفاوض معه في الساعات المقبلة  

وحسب ما علمته “بولا” فإن رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي الطيب سيتفاوض مع اللاعب السابق لنادي الترجي التونسي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن تحصل على موافقته المبدئية لحمل ألوان المولودية وهو الذي سيتحصل على وثائق تسريحه من إدارة اتحاد الجزائر التي لا تنوي الاحتفاظ به، إلا أنه يشترط الحصول على كامل مستحقاته المالية مقابل فسخ عقده إلا أنه مستعد في نفس الوقت للتفاوض مع الإدارة الجديدة للمولودية حتى يتعرف على قيمة العرض الذي سيقدم له.

مطالبه المالية قد تكون عائقا  

المشكلة التي قد تحول دون التحاق المدافع المحوري بلقروي هشام بتعداد مولودية وهران هي أجرته الشهرية المرتفعة حيث علمنا أنه يتلقى أكثر من 250 مليون سنتيم شهريا مع اتحاد الجزائر وأنه لن يرضى بأقل من هذه القيمة في حال اتفق مع إدارة الطيب محياوي، خاصة وأنه يملك عروضا أخرى من أندية خليجية وأخرى تونسية حيث يسعى مسيرو المولودية إلى إقناعه بتخفيض مطالبه المالية خاصة وأنهم متحمسون لضمه إلى تعداد الفريق.

بلقروي متحمس للانضمام “للحمراوة”  

تجدر الإشارة بأن المدافع بلقروي هشام يبقى متحمسا لخوض تجربة جديدة مع المولودية، خاصة وأنه يريد اللعب في فريق مسقط رأسه والبقاء بالقرب من عائلته بعد أن لعب لعدة سنوات بعيدا عن مدينة وهران، كما أن هشام بلقروي يعتبر من بين عشاق “الحمراوة” وكشف في العديد من المناسبات تعلقه بمولودية وهران التي يريد اللعب لها.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P