متفرقات

عين تموشنت … الوالي امحمد مومن يكرم الرياضيين المتألقين

أشرف السيد والي ولاية عين تموشنت، امحمد مومن يوم الاثنين الماضي على الحفل التكريمي السنوي الذي نظمته مديرية الشباب و الرياضة للولاية على شرف الرياضيين المتفوقين في مختلف التخصصات الرياضية و الذين رفعوا الراية الوطنية في المحافل العربية و الإفريقية.  الحفل حضره السيد والي ولاية عين تموشنت، و الوفد المرافق له من سلطات مدنية و أمنية و الأسرة الثورية و العائلة الرياضية و الأسرة الإعلامية و إطارات قطاع الشباب و الرياضة لولاية عين تموشنت، و رؤساء الرابطات و الجمعيات و الأندية الرياضية و كذا الرياضيين الذين تألقوا خلال الموسم الرياضي 2022/2023.

و يندرج هذا الحفل ضمن برنامج والي ولاية عين تموشنت و مديرية الشباب و الرياضة و الخاص بإحياء الذكرى ال62 ليوم الهجرة المصادف ل17 أكتوبر1961، تحت شعار “يوم الهجرة تخليد للذاكرة و تعزيز للانتماء”. و قد أقيم الحفل بالمتحف الولائي لولاية عين تموشنت. حيث افتتح الحفل ممثل عن قطاع الشباب و الرياضة لولاية عين تموشنت تلبية لكلمة السيد الوالي و التي  رحب من خلالها بالحضور لاسيما باللاعبين القدامى.

كما أثنى على مجهودات اللاعبين و المدربين و الأطقم الفنية، مبرزا الدور العام الذي تلعبه الدولة في سبيل ترقية و تطوير النشاط  الرياضي في مختلف التخصصات و هذا من خلال توفير المنشآت الرياضية. مشيرا في سياق كلمته أنه تم تدعيم 117 هيئة رياضية بإعانات مالية ضمن الصندوق الولائي لترقية مبادرات الشباب و الممارسات الرياضية. كما تم تسديد مصاريف الانخراط للعديد من الأندية الرياضية للموسم 2023/2024. ناهيك عن تدعيم الأندية و الفرق بالعتاد  الرياضي.  هذا و قد هنأ السيد الوالي الفرق التي حققت الصعود للأقسام العليا، متمنيا لجميع الفرق الرياضية  التوفيق و النجاح خلال هذا الموسم الرياضي الجديد.

كما دعا جميع الرياضيين إلى تشريف ولاية عين تموشنت و حمل الراية الوطنية و إدخال البهجة على قلوب الأنصار الذين يقفون جنبا إلى جنب مع كل الرياضيين و الفرق الولائية. و جاء هذا الحفل بهدف تحفيز و تشجيع و دعم الفرق و النوادي الرياضية من أجل النهوض بالرياضة التموشنتية إلى أعلى المستويات.

أمين بلحسينة (مكلف بمصلحة الرياضة بمديرية الشباب و الرياضة):“أتمنى أن يكون الموسم الحالي في المستوى”

أمين بلحسينة
أمين بلحسينة

“ارتأينا أن يكون تكريم الفرق و الرياضيين ضمن برنامج السيد والي ولاية عين تموشنت لإحياء الذكرى 62 ليوم الهجرة. هؤلاء الرياضيين  حققوا نتائج مشرفة على المستوى الوطني و الدولي حيث كان مجموعهم حوالي 31 رياضي و رياضية في مختلف التخصصات. كما أبارك للفرق الرياضية التي ضمنت الصعود. أتمنى أن يكون الموسم الحالي أفضل من سابقيه و تحية رياضية للجميع.”

محمد رجال زين العابدين (رئيس فريق مواهب الأربعاء):“هذا التكريم حافز لنا”

محمد رجال زين العابدين
محمد رجال زين العابدين

“الحمد لله، هذا التكريم جاء في وقته والشكر موصول لجميع القائمين على هذا التكريم، وعلى رأسهم والي الولاية. كما أن  هاته الإعانة  المالية  ستساعدنا في تسديد ديون العام الماضي و ستكون حافز لنا في بداية موسم سيكون صعبا وشاقا في بطولة تتطلب إمكانيات مادية جد معتبرة لتسيير الموسم.”

 نهاري محمد أمين (دراج نادي آمال المالح):“أشكر السلطات الولائية على هذا التكريم”

 نهاري محمد أمين
نهاري محمد أمين

“أشكر السلطات الولائية، وعلى رأسهم والي عين تموشنت ومدير الشباب والرياضة الذين وعدونا بتكريم يليق بشخصيتنا. ونشكر المدرب وكل الطاقم النادي والفريق الوطني على الثقة التي وضعوها فينا  والقادم أفضل.”

شرقي صلاح الدين الأيوبي (دراج نادي أمال المالح):“شكرا لكل من ساهم في هذا الحفل”

شرقي صلاح الدين الأيوبي
شرقي صلاح الدين الأيوبي

“أشكر كل من ساهم في هذا الحفل، وعلى رأسهم السيد والي الولاية ومدير الشباب والرياضة. وأشكر مدربي في النادي، السيد بويقور ومدرب النخبة الوطنية والطاقم الفني وعلى رأسهم السيد عبد السلام.”

 أروي خديجة (دراجة نادي أمال المالح):“أشكر كل ساعدني في مسيرتي الرياضية”

 أروي خديجة
أروي خديجة

“من  هذا  المنبر أشكر كل السلطات الولائية لعين تموشنت على هذا الحفل التكريمي. كما لا  أنسى كل من ساعدني على في مسيرتي الرياضية من مدربي النادي والمنتخب الوطني.”

بويقور عزالدين (دراج نادي أمال المالح):“أتمنى من المسؤولين الاعتناء بالمواهب الشابة”

بويقور عزالدين
بويقور عزالدين

“أشكر الوالي وكل من ساهم في تنظيم هذا  الحفل. كما أتمنى من المسؤولين الاعتناء بالمواهب الشابة لنادي أمال المالح من أجل تشريف  و تمثيل الولاية على أحسن وجه.”

 بويقور الدين (مدرب نادي أمال المالح للدراجات):“القادم أفضل إن شاء الله”

 بويقور الدين
بويقور الدين

“أشكر أولا السيد والي ولاية عين  تموشنت و السيد مدير الشباب والرياضة اللذان  أوفيا بوعدهما  بتكريم أبطال الجزائر والعرب و إفريقيا للنادي و الذين تحصلوا على كل الميداليات الذهبية في مختلف الأصناف. كما منحوا دراجتين للنادي حيث لا يسعني إلا أن أقول بارك الله فيكم والقادم أفضل.”

بشڨرة معتز (ملاكم):“أشكر والي ولاية على هذه الالتفاتة”

بشڨرة معتز
بشڨرة معتز

“أشكر والي ولاية عين تموشنت على هذه الالتفاتة الطيبة للرياضيين و التي شجعتنا على إعطاء رياضة ملاكمة أكثر و أكثر. و تحفزنا على تمثيل ولايتنا في المحافل الوطنية و الدولية. إن شاء الله المزيد  من التتويجات.  كما أتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الجمعية، السيد شرفي محمد رضا، و للمدربين معاشو بوعبد الله و بوراس ميلود على كل المجهودات المبذولة.”

نميري رمزي (مصارع كيك بوكسينغ):“سنعمل على تشريف ولايتنا”

نميري رمزي
نميري رمزي

“أشكر والي ولاية عين تموشنت و مديرية الشباب و الرياضة على هذا التكريم. أنا جد سعيد بما قدمته خلال الموسم الرياضي 2022/2023. و أهدي هذا التكريم للمدرب الشيخ محمد بلميلود الذي شجعني.  كما أتمنى أن نرتقي في المواسم القادمة. و سنعمل على تشريف رياضة الكيك بوكسينغ التموشنتية وطنيا و دوليا.”

أبركان محمد عماد الدين (مصارع جيدو):“أنا جد سعيد بهذا التكريم”

أبركان محمد عماد الدين
أبركان محمد عماد الدين

“أنا جد سعيد بهذا التكريم المشجع. أشكر كل من ساهم في هذا الحفل و أتمنى أن نحصد المزيد من الألقاب الوطنية و لم لا الدولية.”

بن دريس بسمة (إطار بمديرية الشباب و الرياضة):“شكرا لكل من يساهم في النهوض بالرياضة بعين تموشنت”

بن دريس بسمة
بن دريس بسمة

“سعدت جدا بتنشيط الحفل الذي نظمته مديرية الشباب و الرياضة لولاية عين تموشنت على شرف الفرق و الرياضيين المتألقين. و أنا جد فخورة بما حققه هؤلاء من نتائج مرضية و مشرفة للرياضة التموشنتية. كما أشكر المدربين و رؤساء النوادي و الرابطات و الجمعيات الرياضية على المجهودات المبذولة من أجل  النهوض بالرياضة التموشنتية وطنيا و دوليا تحية رياضية للجميع.”

عبد الحفيظ عيسى (رئيس جمعية المشعل التكوين المهني):“أشكر المدير الولائي للتكوين المهني”

عبد الحفيظ عيسى
عبد الحفيظ عيسى

“أشكر كل من السيد والي ولاية عين تموشنت، و السيد مدير الشباب و الرياضة و السيد رئيس المجلس الولائي  و السيد رئيس مندوب الأمن للولاية على التكريم الأول  بالنسبة لنا. و هذا بعد حصولنا على المرتبة الأولى في كأس الجزائر في اختصاص كرة القدم للمتربصين في طبعتها الأولى  المنظمة من طرف الاتحادية الجزائرية الرياضية لقطاع التكوين و التعليم المهنين.  كما لا أنسى أن اشكر بوحفص رابح  مدير مديرية  التكوين و التعليم المهنين لولاية عين تموشنت على دعمه و وقوفه على كل صغيرة و كبيرة و حرصه  على الجمعية الرياضية الولائية  لقطاع التكوين و التعليم المهنيين لولاية عين تموشنت المشعل  لتطوير الرياضة بكل اختصاصاتها  داخل القطاع.”

بوعزة علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P