الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الشرفي معسكر ” غالي بلدية معسكر VS  شباب الكرط” موعد كروي مثير بين الملاحقين وكل فريق بشعار الفوز

يحتضن ملعب مفلاح عواد مساء الغد بداية من الساعة الثالثة مساءا قمة الجولة بين الملاحقين غالي بلدية معسكر صاحب المرتبة الثانية الذي يستقبل صاحب المرتبة الثالثة شباب الكرط في لقاء قوي بالنظر إلى حاجة كل فريق في كامل الزاد للبقاء في مزاحمة الرائد و لعب كامل الحظوظ التي تبقى قائمة، هذا و يسعى أشبال المدرب الحاج أحمد مقدم إلى تحقيق الأهم و تأكيد المشوار الإيجابي المسجل هذا الموسم و رغم صعوبة اللقاء إلا أن الجميع في بيت الفريق يعول على إرادة اللاعبين من أجل صنع الفارق حيث سيعتمد الطاقم الفني على بعض الجزئيات من أجل حسم اللقاء لصالحهم و كل ذلك يبقى ممكنا في ظل مرور زملاء الحارس براكنة بفترة رائعة و بمعنويات مرتفعة، وبالمقابل يتنقل الزوار إلى ملعب مفلاح عواد تحسبا لمواجهة الغد بنية مباغتة المنافس حيث يصر أشبال محمد بغدوس على مواصلة التألق و ذلك بتحقيق نتائج أحسن و سيستثمر الطاقم الفني  على معنويات زملاء اللاعب مستغانمي لصنع الفارق في مواجهة مثيرة بين فريقين يستحقان الصعود بالنظر إلى المشوار المميز طيلة المنافسة.

شباب الكرط
شباب الكرط
 غالي بلدية معسكر 
غالي بلدية معسكر

مواجهة الذهاب إنتهت للزوار بثنائية دون رد

ضمن الجولة الثامنة من مرحلة الذهاب بين الفريقين و التي إحتضنها ملعب الشهيد بن قالة يوسف بالكرط و كانت قمة الجولة بين فريقين يريدان خطف الورقة الوحيدة للصعود أين حقق الفريق الزائر بلدية معسكر فوزا بثنائية دون رد من توقيع لحسن و بلحوسين.

التشكيلة المحتملة لكل فريق

بلدية معسكر: براكنة، منشم، سبع، بوقش، مزيان، خليف، بلحوسين، عبيد، بلعربي، محسن، بلخير، البدلاء خناثة، جيلالي، جاكاني، زيدور، لحسن، بوعلي، عبد الوهاب، المدرب مقدم.

ش الكرط: سامر، سبع، بن قالة، بلعباس، محمود، بن فريد، مستغانمي، لويسي، جوداد، سنوسي، بن سالم، دوار، البدلاء بن قالة س، بوجلال، لويسي، صهيب، عطا الله، العوفي، مراح، المدرب محمد بغدوس.

الإنطباعات

مقدم (مدرب ب معسكر):”نتمنى أن يكون اللقاء في مستوى الفريقين”

مقدم الحاج أحمد
مقدم الحاج أحمد

مدرب غالي بلدية معسكر مقدم الحاج أحمد أدلى ليومية بولا بهذا التصريح قائلا: “اللقاء بين فريقين قدما مستوى كبير هذا الموسم. هي مواجهة بين إخوة أبناء الولاية أين نتمنى أن يكون اللقاء في المستوى وتسوده الروح الرياضية التي تبقى مطلب الجميع. سنلعب بإمكاناتنا المعهودة والفوز سيكون من نصيب الأكثر تنظيما وتركيزا دون شك”.

بغدوس (مدرب ش الكرط):”قمة بين فريقين معروفين”

بدوره مدرب شباب الكرط محمد بغدوس قال عن هذا الموعد بما يلي: “اللقاء دون شك سيكون مثير فوق الميدان بين فريقين معروفين وكل فريق قدم هذا الموسم مشوار مميز، نتمنى أن تكون قمة الجولة في الموعد وفي روح رياضية عالية لتشريف ألوان الناديين”. عن حظوظ الفريق في الصعود قال بغدوس: “كل شيء يبقى وارد ومن جانبنا سنلعب باقي المنافسة والحظوظ تبقى قائمة”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P