الأولىالرابطة الأولىالمحلي

غموض يسود وضعية النادي الهاوي

رغم اقدام أعضاء الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران على المصادقة مؤخرا على التقريرين المالي والأدبي، وعدم تقديم الرئيس بن سنوسي شمس الدين لاستقالته مثلما كان متوقعا، الا أن حالة من الغموض تبقى تسود داخل بيت النادي الهاوي في ظل عدم اتضاح الرؤية إداريا وهو ما يبعث على القلق خاصة وأن النادي الهاوي بات صاحب غالبية الاسهم في الشركة الرياضية لمولودية وهران.

بن سنوسي لم يستقل وقدم شهادة مرضية

 بخلاف ما كان متوقعا، لم يقدم رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين استقالته على مستوى مديرية الشبيبة والرياضية مفضلا بذلك الاستمرار الى غاية نهاية عهدته الأولمبية. بالمقابل قام “سميشو” خلال الساعات القليلة الماضية بتقديم شهادة مرضية لمدة شهر وذلك حتى يبتعد عن الضغط، موكلا العضو بصول بالنيابة عنه خلال الفترة التي سيغيب عنها وهو ما طرح العديد من علامات الاستفهام حول خرجة بن سنوسي.

من سيخلف خروبي في منصب أمين المال؟

 بعد تقديم الدكتور خروبي لاستقالته من منصبه كأمين المال على مستوى النادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران خلال الجمعية العامة الاخيرة والمصادقة عليها بالإجماع، باتت علامات الاستفهام تطرح حول هوية خليفة خروبي في ظل حتمية اقدام الرئيس بن سنوسي وأعضاء مكتبه التنفيذي على تعيين أمين مال جديد. ويبقى إسم رئيس اللجنة المسيرة المؤقتة سابقا سبع البشير مرشحا بقوة لخلافة خروبي .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P