الأقسام السفلىالمحلي

شباب فوز فرندة … فرندة جاهزة للصمود أمام شباب تيقصراين

ستكون تشكيلة فوز فرندة على موعد مع سفرية هامة إلى العاصمة بمناسبة اللقاء المرتقب بعد زوال يوم غد الجمعة أمام شباب تيقصراين على ميدان ملعب حيدر،وهو اللقاء الذي ينتظر منه الكثير بالنظر إلى الطموح الذي يميز كلا التشكيلتين اللتين تراهنان على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية لفريق شباب فوز فرندة وفريق شباب تيقصراين الذي يريد رد الاعتبار بعد هزيمة الجولة الماضية في البليدة  أمام الاتحاد المحلي. وتراهن العناصر الفرندية على استغلال عديد المعطيات السائدة في هذا اللقاء قصد العودة بنتيجة إيجابية خاصة ما يتعلق بإجراء اللقاء بعيدا عن ملعب تيقراصين ، كما تراهن هذه العناصر على توظيف العوامل السائدة في هذا اللقاء بغية إحداث المفاجأة والعودة بنتيجة إيجابية من أجل التقدمة في جدول الترتيب.  ومن العوامل الإيجابية التي من شأنها أن تقف إلى جانب الشباب هو إجراء اللقاء على ميدان حيدر ، وهو عامل مهم من شأنه أن يخفف الضغط عن أصحاب اللونين الأبيض والأحمر.

البحث عن نقاط إضافية للتفاوض مع صعوبة البرمجة

من جانب آخر، تراهن تشكيلة فوز فرندة على نقاط إضافية خارج القواعد للبقاء في مرتبة مقبولة والتفاوض ، وهو ما يحتم في نظر المتتبعين ضرورة تحقيق نتائج إيجابية خارج القواعد بالشكل الذي يعين زملاء خليفة على مراقبة السباق عن قرب وخوض غمار مرحلة الذهاب من موقع جيد.

المدرب داود بلخماس:” رغم الغيابات سنرفع التحدي أمام تيقصراين”

اعترف المدرب المؤقت دواد بلخماس بعد استقالة المدرب صالح محمد من العارضة الفنية عقب هزيمة شباب فوز فرندة أمام شباب دار البيضاء في الجولة الماضية ، بصعوبة اللقاء الذي ينتظر فريقه أمسية الجمعة خاصة في ظل الغيابات الاضطرارية عن التشكيلة الأساسية، وقال بلخماس إن لاعبيه متفائلون بتحقيق نتيجة مرضية، مؤكدا على ضرورة الحذر من المنافس الذي يلعب كرة نظيفة سمحت له لحد الآن بتحقيق نتائج إيجابية.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P