الرابطة الأولىالمحلي

حديث عن لجوء مطراني للجنة النزاعات للتوقيع في بلوزداد  

بات الحديث يدور بقوة وسط معاقل “الحمراوة” وفي بيت النادي عن لجوء المهاجم مطراني زوبير للجنة النزاعات، وذلك بالتقدم بشكوى ضد مولودية وهران بحجة عدم تلقيه لمستحقاته المالية لأكثر من أربعة أشهر، وهذا ما جعل مهاجم المدية سابقا يطالب بمستحقاته العالقة مع الحصول على التسريح الآلي مثلما هو معمول به.

قريشي يصر على ضمه “للسياربي”  

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من معلومات، فإن المدير الرياضي لشباب بلوزداد قريشي توفيق وضع مهاجم “الحمراوة” مطراني ضمن أبزر أولوياته في عملية الإستقدامات خلال الميركاتو الصيفي، حيث يصر قريشي على التعاقد مع مطراني إدراكا بقدرته على منح إضافة كبيرة لهجوم الشباب الموسم المقبل.

يكون قد عرض عليه أجرة شهرية بأكثر من 200 مليون  

وحسب ما أكدته مصادرنا الخاصة، فإن المدير الرياضي لشباب بلوزداد قريشي يكون قد التقى خلال ال 48 ساعة الماضية المهاجم مطراني ووكيل أعماله بالعاصمة، حيث تقدم قريشي بعرض مالي جد مغر لمهاجم “الحمراوة” بأجرة شهرية تفوق ال 200 مليون سنتيم، مع العلم بأن مطراني كان يتقاضى في المولودية أجرة بقيمة 80 مليون سنتيم.

موقف إدارة محياوي يبقى غامضا في القضية  

في ظل الحديث عن لجوء المهاجم مطراني للجنة النزاعات ورغبة شباب بلوزداد الملحة في التعاقد معه، يبقى موقف الإدارة الجديدة لمولودية وهران غامضا في هذه القضية، خاصة وأن اللاعب كان قد أبدى في تصريحات سابقة استعداده للبقا في المولودية وحتى تمديد عقده شريطة إقدام الإدارة على رفع أجرته الشهرية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P