نجوم الجزائر

محرز يعول على انطلاقة قوية قبل استئناف الموسم

كان النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، وناديه مانشستر سيتي، على موعد مع لعب مباراة ودية، مساء أمس السبت أمام جيرونا الإسباني. ويسعى حامل لقب الدوري الإنجليزي للدخول بشكل تدريجي في أجواء المباريات، قبل الاستئناف الرسمي للمنافسات، بعد نهاية كأس العالم الأسبوع القادم. وكشف موقع “سبورت مول”، عن وجود نية لدى المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في الاعتماد على رياض محرز بصفة أساسية في المباريات الودية قبل انطلاق الشطر الثاني من الموسم، من أجل الوقوف على مدى جاهزيته في الفترة الحالية.

ويرتقب أن يتواجد قائد منتخب الجزائر، رفقة اثنين من نجوم السيتي في التشكيل الأساسي وهما النرويجي إيرلينغ هالاند والبلجيكي كيفن دي بروين. ولم يلعب هالاند منذ مدة بسبب عدم مشاركته في كأس العالم، في حين أن دي بروين انضم إلى المعسكر التحضيري مؤخرا بعد الخروج المبكر لمنتخب بلجيكا من كأس العالم 2022. وسيكون رياض محرز، أمام حتمية تأكيد جاهزيته، خاصة وأنه استفاد من فترة راحة مطولة، وبدأ بعدها العمل مبكرا على استرجاع لياقته، مقارنة ببقية الركائز الأساسية للسيتي التي كانت منشغلة بنهائيات كأس العالم 2022

.ويبحث صاحب القدم اليسرى السحرية، عن فرض وجوده سريعا في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا، والتي ستكون معنية بعد أيام قليلة بمباراة نارية في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة أمام ليفربول وذلك يوم 22 ديسمبر الجاري. وأكد رياض محرز، في آخر ظهور إعلامي له، بأن الشطر الثاني من الموسم الجاري، سيكون مميزا بالنسبة له، واعدا بتسجيل وصناعة أهداف كثيرة، بشرط حصوله على فرصة اللعب من طرف جوارديولا.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P