الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 8 من قسم ما بين الجهات “مديوني وهران 1 – 0 إتحاد مغنية ” مديوني تحقق أول فوز لها في البطولة

ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية، استقبل نادي مديوني وهران فريق إتحاد مغنية بملعب الحبيب بوعقل، في مباراة الجريحان، نظرا لوضعية كلا الفريقان في الترتيب العام. وحاول أصحاب الأرض الضغط منذ بداية المباراة، من خلال تضييعهم للعديد من الفرص السائحة للتسجيل. دخل المحليين المباراة بكل قوة وبدون مقدمات، حيث كاد المهاجم، قديدر أن يفتتح باب التسجيل بعد تسديدة جانبت القائم الأيمن لإطار مرمى حارس إتحاد مغنية.  ليتمركز بعدها اللعب في وسط الميدان.  وبعد مرور 20 دقيقة من المرحلة الأولى، اللاعب بن زرباج يقدم كرة على طبق لم تجد أي لاعب في الاستقبال، لتمر الكرة على خط مرمى حارس إتحاد مغنية.

وفي الدقيقة ال32 منح الحكم مخالفة لمديوني وهران على بعد 25 متر من إطار مرمى حارس إتحاد مغنية، تولى تنفيذها المهاجم قديدر إلا أن كرته اصطدمت بالقائم. في المقابل، حاول الزوار الوصول إلى مرمى الحارس تواتي لكن نقص الفعالية والتركيز حال دون ذلك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. المرحلة الثانية عرفت عودة إتحاد مغنية بقوة من خلال شن هجمات متتالية على مرمى مديوني وهران. فيما تراجع أداء فريق مديوني وهران والذي اعتمد على الهجمات المعاكسة. وفي اللحظات الأخيرة، وفي هجمة مرتدة لأصحاب الأرض، نجح اللاعب ين جلول في تسجيل هدف الفوز لمديوني وهران، وسط فرحة هستيرية لأنصار الحماما. ليعلن الحكم نهاية اللقاء لفوز صعب لكن مستحق مديوني وهران.

لاعبوا إتحاد مغنية رفضوا التصريح

 بعد نهاية اللقاء رفض لاعبوا إتحاد مغنية الإدلاء بأي تصريح لرجال الإعلام، واعتذروا بلباقة، خاصة أنهم كانوا منهارين نفسيا عقب الخسارة الجديدة المسجلة من قبل فريقهم في البطولة.  فيما بقي مدرب إتحاد مغنية، بن كابو جالسا في مقعد البدلاء لمدة قاربت النصف ساعة، قبل أن يلتحق بغرف تغيير الملابس.

تنقل حوالي 15 مناصر لإتحاد مغنية لوهران

 تنقل أنصار إتحاد مغنية إلى مدينة وهران لمؤازرة فريقهم خلال مباراته أمام مديوني وهران. عرفت هذه المباراة حضور حوالي 15 مناصر لإتحاد مغنية الذين تابعو المباراة من مدرجات المنعرج. لم يهضم هؤلاء المناصرين الخسارة التي تكبدها فريقهم في آخر ثواني اللقاء، ليصبوا جام غضبهم على اللاعبين والطاقم الفني.

غضب كبير من الجانبين على حكم المباراة

 لم تكن مباراة الجولة الثامنة لبطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية بين مديوني وهران واتحاد مغنية عادية. كيف لا وأبدى الجانبين عن غضبهما الكبير من حكم المباراة. حيت يرى كل من أبناء مديوني ومغنية بأن الحكم لم يوفق، حسبهم، في إدارة هذه المباراة.

مسيرو إتحاد مغنية طالبوا بمعاينة جهاز إنعاش القلب

 قبل انطلاق المرحلة الثانية من اللقاء، طالب مسيري إتحاد مغنية وبالتحديد الكاتب للعام للفريق، بمعاينة جهاز إنعاش القلب الذي يفرض على كل النوادي توفيره في الملعب. وهو ما أثار حفيظة لاعبي والطاقم الطبي لمديوني وهران الذين أكدوا تواجد هذا الجهاز في الملعب، مؤكدين بأن نية المغناوة حسبهم هو خلق المشاكل وفقط. هذا ما جعل انطلاق المرحلة الثانية من المباراة تتأخر نوعا ما.

بن جلول هشام (لاعب مديوني وهران):“نحن سعداء بهذا الفوز”

 أبدى صاحب هدف الفوز لفريقه مديوني وهران، بن جلول هشام عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الانتصار الذي يعتبر الأول من نوعه بالنسبة للفريق في البطولة. وقال مهاجم مديوني وهران:”الحمد لله، فنحن جد سعداء بهذا الانتصار الذي جاء في وقته، خصوصا وأننا كنا نبحث منذ بداية البطولة عن تحقيق الانتصار. لم ندخل جيدا في اللقاء، مما جعلنا نرتكب العديد من الهفوات، لكن وبتعليمات المدرب، تمكنا من العودة في اللقاء خلال المرحلة الثانية. لقد تمكنا من تسجيل الهدف الذي حررنا الذي سمح لنا بخوض ما تبقى من المباراة بأكثر أريحية. سنعمل، الآن، على تأكيد هذا الفوز خلال المباريات المقبلة. كما أشكر الأنصار على دعمهم لنا ونعدهم بأننا سنعمل كل ما في وسعنا من أجل تدارك الوضع خلال الجولات القادمة.”

ماحي محمد (مدرب مديوني وهران):“حققنا الأهم ولا يزال ينتظرنا عمل كبير”

 أكد المسؤول الأول على العارضة الفنية لمديوني وهران، ماحي محمد الأمين أحقية فريقه بالفوز نظرا لسيطرته على أغلب فترات المباراة. قال مدرب مديوني وهران عقب نهاية اللقاء: “لقد قدمنا مباراة في المستوى، واللاعبون لم يقصروا في بدل المجهودات من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة، رغم مرورنا جانبا خلال بعض فترات اللقاء. هذا راجع لنفسية اللاعبين قبل بداية المباراة، في ظل معاناة الفريق من الناحية لنفسية جراء النتائج السلبية المسجلة خلال بداية البطولة. لكن وعلى الرغم من هذا الفوز، يجب الاعتراف بأنه لا يزال ينتظرنا عمل كبير. سنعود للتدريبات بمعنويات مرتفعة، ونحضر للمباريات المقبلة. وفي الأخير، أشكر الأنصار على دعمهم المتواصل لنا.”

تغطية: عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P