حوارات

معتصم بالله قدور (لاعب أمل المدينة الجديدة المحمدية):  “أحلم بالإنضمام لنادي بارادو “

كان لجريدة بولا الرياضية لقاء خاص مع أحد اللاعبين المميزين في مدينة المحمدية، وهو اللاعب الواعد معتصم بالله قويدر لاعب شبان نادي أمل المدينة الجديدة . والذي فتح لنا قلبه في حوار خاص وتحدث عن الكثير من النقاط التي تخص هوايته كرة القدم التي يحبها هذا الصغير حتى النخاع . حيث يهدف معتصم بالذهاب إلى خارج الوطن و الإحتراف وصنع إسمه من ذهب في عالم المستديرة . كما وجه رسالة إلى مسؤولي ناديه وزملائه بمواصلة العمل. كما تمنى أن يلقى ناديه الدعم الكافي حتى يتسنى له ولكل زملاءه التطور أكثر وتشريف مدينة المحمدية.

عرف نفسك للجمهور الرياضي…

“بسم الله الرحمن الرحيم الإسم معتصم بالله و اللقب قويدر. تاريخ و مكان الميلاد 17 جانفي 2016  بولاية غليزان. هوايتي كرة القدم وأنا الآن لاعب في صفوف نادي أمل المدينة الجديدة المحمدية.”

كيف كانت بداياتك مع كرة القدم؟

“بداياتي مع كرة القدم كانت في الحي مع أبناء الحي. حيث كان حلمي منذ الصغر هو أن أكون لاعب كرة قدم . كما أشكر أخي الأكبر الذي قدم لي دعم كبير من أجل لعب كرة القدم.”

مدينة المحمدية فيها الكثير من الأندية التي تهتم بالأصاغر والتكوين لماذا إخترت نادي أمل المدينة الجديدة؟

“إخترت هذا النادي بدعم من أخي الذي رأى أن النادي فيه كل الإمكانيات التي تساعد على تكوين لاعبين بإستطاعتهم الذهاب بعيدا . كنا أني وجدت الطاقم الفني بقيادة المدرب بن طاطا رضا الذي تتوفر فيه مواصفات المدرب المحترف الذي نتعلم منه أبجديات الكرة بحذافيرها.”

 أين ومتى سجلت أجمل هدف في مسيرتك حتى الآن؟

“أجمل هدف سجلته حتى الآن كان ضد نادي كاسترانوفا المحمدية الموسم الماضي . عندما رواغت أحد اللاعبين وسط الميدان وسددت الكرة من منتصف الميدان عانقت شباك الخصم.”

ماهي هوايتك المفضلة بعد كرة القدم ؟

“هوايتي المفضلة بعد كرة القدم هي رياضة الجيدو حيث أذهب إلى مدرسة الجيدو مرتين في الأسبوع وأحاول دائما الربط بين الرياضتين من أجل أن أكون نفسي من كل الجوانب.”

ما هو هدفك المستقبلي الذي تطمح إلى تحقيقه؟

“حتى أكون صريح معك أنا حلمي هو أن أكون متفوق دراسيا وأسعد والدي حيث أتمنى أن يسعفني الحظ في مسيرتي الدراسية حتى أصبح طبيب إن شاء الله. أما في الرياضة أسعى دائما للتعلم أكثر ولما لا الذهاب بعيدا واللعب في المستوى العالي مع أحد الأندية المشهورة . كما أحلم أن أمثل المنتخب الوطني الجزائري.”

من هو قدوتك في كرة القدم؟

 “أحب دائما طريقة لعب رياض محرز ولدها فهو قدوتي.”

 من هو المدرب الذي تتمنى اللعب تحت إشرافه مستقبلا ؟

” بكل صراحة حلمي اللعب دائما تحت اشراف مدربي الحالي رضا بن طاطا فبفضله تعلمت الكثير وأصبحت لاعبا مهما وألقى الكثير من الثناء من المشاهدين . وطريقة تدريبه تساعدني على التطور أكثر.”

من هو النادي الذي تتمنى اللعب فيه محليا وعالميا ؟

“محليا أتمنى اللعب في نادي بارادو . أما عالميا حلمي اللعب في نادي مانشستر سيتي.”

هل لديك رساله توجهها من منبر جريدة بولا؟

“الرسالة التي اوجهها من هذا المنبر هي أن أشكر الوالد والاخ الذي ساعداني ووقف معي منذ بداياتي ولم يقفا في طريقي. وإلى مدربي الذي اعتبره بمثابة الأب الثاني و أشكر كل  زملائي في الميدان، وأساتذتي في الدراسة.”

كلمة أخيرة نختم بها هذا الحوار الشيق؟

“أولا شكرا لجريدة بولا على هذه الفرصة التي أعطيتموني إياها للحديث عن مشواري الرياضي وأهدافي المستقبلية. كما أتمنى كل التوفيق لنادي القلب أمل المدينة الجديدة في المستقبل.”

حاوره: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P