المحلي

مفاوضات الإدارة مع منصوري تصل مجددا لطريق مسدود

وصلت المفاوضات بين إدارة مولودية وهران ولاعب الوسط منصوري زكرياء حول تخفيض أجوره الشهرية إلى طريق مسدود، وذلك في ظل رفض لاعب نادي بارادو سابقا مقترح الإدارة وإصراره على الحصول على كامل مستحقاته المالية، وهذا ما يجعل الأمور مرشحة للتصعيد في ظل الحديث عن تفكير اللاعب في اللجوء للجنة النزاعات.

منصوري اشترط الحصول على خمسة أجور شهرية

إدارة مولودية وهران والتي كانت قد اقترحت على اللاعب منصوري تخفيض أجرته بنسبة 50%، لم يلقى اقتراحها أي موافقة من ابن تلمسان والذي وإن أبدى استعداده حتى للتنازل عن مستحقات مرحلة الوباء، إلا أنه بالمقابل رفض أي تخفيض بخصوص أجرته الشهرية مصرا على ضرورة الحصول على مستحقات خمسة أشهر التي يدين بها.

الإدارة وجدت نفسها في ورطة لهذا السبب

في ظل تمسك اللاعب منصوري بمطلبه والمتمثل في رفض تخفيض أجوره الشهرية واشتراطه الحصول على مستحقاته التي يدين بها كاملة، وجدت إدارة مولودية وهران نفسها في ورطة حقيقية وذلك بسبب الأجرة الشهرية المرتفعة للاعب منصوري والمقدرة ب 180 مليون سنتيم، حيث سيكون لزاما على الإدارة تسديد قيمة مالية كبيرة.

القبضة الحديدة تشتد وحديث عن تفكير منصوري في اللجوء للجنة المنازعات

يبدو بأن القبضة الحديدية اشتدت كثيرا بين إدارة مولودية وهران واللاعب منصوري، في ظل رفض لاعب “العميد” سابقا لعرض الإدارة للمرة الثانية على التوالي. وتبقى الأمور مرشحة أكثر للتصعيد بين الطرفين خاصة في ظل الحديث عن تفكير منصوري في إعذار الإدارة قبل التقدم بشكوى على مستوى لجنة المنازعات.

إعارة منصوري تنتهي بنهاية الموسم الحالي

تجدر الإشارة بأن اللاعب منصوري سيكون حرا من أي التزام مع “الحمراوة” بنهاية الموسم الحالي، وذلك بحكم أن فترة إعارته من نادي بارادو والمقدرة بموسم واحد تنتهي بنهاية الموسم، وهذا ما يعزز أكثر من فرضية لجوء منصوري للجنة المنازعات في حال عدم التزام الإدارة بتسديد مستحقاته التي يدين بها كاملة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P