المحلي

الحمراوة” يترقبون قرار الحسم من المكتب الفيدرالي

تترقب أسرة مولودية وهران اليوم ما سيصدره المكتب الفيدرالي من قرارات بخصوص مستقبل البطولة، وذلك على هامش الاجتماع الاستثنائي الذي دعا إليه رئيس الفاف خير الدين زطشي، والذي سيكون حاسما هذه المرة بخصوص مستقبل البطولة في ظل تعالي الأصوات المطالبة باتخاذ موقف وإزالة كل حالات السوسبانس.

توقيف البطولة القرار الأقرب والأمثل للمولودية

تشير كل المعطيات بأن المكتب الفيدرالي وبخلاف الاجتماعات السابقة، سيحسم هذه المرة في مستقبل البطولة بإعلان توقيفها نهائيا في ظل ارتفاع المصابين والوفيات بفيروس كورونا، وهو القرار الذي سيكون مثاليا لجميع الأندية وبالأخص المولودية التي لطالما طالب مسيروها بضرورة توقيف البطولة تفاديا لأي انعكاسات رياضية أو مالية أو صحية.

صيغة توقيف البطولة لا تهم المولودية

في الوقت الذي تتضارب فيه الأنباء حول الصيغة التي سيتم اتخاذها بخصوص نظام المنافسة بعد قرار توقيف البطولة، فإن ذلك لن يهم مولودية وهران لا من بعيد ولا من قريب بحكم أن النادي غير معن لا باللعب على البطولة ولا على مرتبة مؤهلة لإحدى المنافسات القارية، ولا حتى بتفادي السقوط بعدما ضمن بقاءه بنسبة كبيرة.

إنهاء الموسم ينهي انتهاء رسميا عهدة إدارة شريف الوزاني

في حال اتخاذ المكتب الفيدرالي لقرار توقيف البطولة بشكل نهائي على هامش اجتماع اليوم، فإن ذلك سيعني إداريا انتهاء رسميا عهدة الإدارة الحالية بقيادة المدير العام شريف الوزاني، والتي تمت تزكيتها الموسم الفارط من طرف أعضاء مجلس الإدارة لسنة واحدة تنتهي بنهاية الموسم الرياضي، وبالتالي دخول المولودية في حالة فراغ إداري أكيد.

سباح بن يعقوب: “اجتماع المكتب الفيدرالي سيكون حاسما وننتظر إعلان توقيف البطولة”

تحدث المدرب المساعد لمولودية وهران سباح بن يعقوب عن اجتماع المكتب الفيدرالي عندما قال: ” أعتقد أن اجتماع المكتب الفيدرالي هذه المرة سيكون حاسما بخصوص مستقبل البطولة وذلك في ظل الوضع الصحي السائد في البلاد، لذا فكل المؤشرات توحي بأن قرار إعلان توقيف البطولة سيتخذ وبالإجماع “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P