الرابطة الأولىالمحلي

مكاوي: “وضعيتنا تتعقد من جولة لأخرى وعلينا التعويض في سطيف”

أكد المدافع الأيسر لمولودية وهران مكاوي زين الدين بأن وضعية الفريق باتت معقدة مع اقترابه من دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط وقال في هذا السياق: “وضعيتنا تتعقد من جولة لأخرى في ظل اقترابنا من اندية مؤخرة الترتيب، وهذا ما يضعنا أمام حتمية وضع حد لنزيف النقاط مع التدارك والتعويض بداية من المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف”.

سنلعب كل المباريات المقبلة بعقلية انتصارية وعلى شكل لقاءات كأس

اللاعب السابق لشباب قسنطينة اعتبر المباريات المقبلة التي تنتظر الحمراوة مواجهات كأس وقال: “سنلعب كل المباريات المقبلة التي تنتظرنا سواء داخل الديار أو خارجها بعقلية انتصارية خاصة وأنها ستكون بمثابة لقاءات كأس، لذا فسنستهدف تحقيق الانتصارات وفقط لتفادي أي مفاجأة غير سارة في نهاية المطاف مثلما كان عليه الحال في مواجهتي المدية والنصرية داخل الديار”.

المولودية لن تسقط وهذا ما نخشاه فقط

وفي ختام حديثه أبدى المدافع مكاوي تخوفه من الكولسة في ظل احتدام الصراع بين عدة أندية لتفادي السقوط وقال: “أنا متأكد بأنه لو سارت الأمور بصورة طبيعية فإن المولودية لن تسقط وسنضمن بقاءنا بكل سهولة، ليبقى كل ما نخشاه هي الكولسة وفقط خاصة وأن عدة أندية قد تلجأ لطرق غير رياضية لتحقيق الفوز. وأعتقد أن نتائج بعض اندية المؤخرة في المباريات الماضية تفتح المجال للشكوك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P